جلابيات مميزة على طريقة النجمات

الجلابية قطعة ملابس مهمة لا تكاد تخلو منها خزانة أي امرأة، سواء صغيرة أم كبيرة، والفنانات كذلك يرتدينها بمختلف أشكالها وموديلاتها، فمنهن من يرتدين جلابيات عصرية شبابية وأخريات يفضلن الجلابية التقليدية الأنيقة، ونقدم لكِ مجموعة جلابيات من عدة فنانات من مختلف الجنسيات لتستمدي منهن أفكارًا جديدة لجلابياتك.

لمياء طارق

 

اقرئي أيضاًَ:

  اجمل الاطلالات بالعبايات والقفاطين والجلابيات استوحيها من الفاشينيستا

 

تزينت الفنانة لمياء طارق بجلابية حمراء بتصميم ضيق من الأعلى ويتسع من الأسفل، زُينت باللون الأبيض في منطقة الصدر والأحمر المنقوش من الأسفل، كما ظهرت بجلابية بيضاء مخططة بحزام من الخصر والأكمام.
بينما تألقت الفنانة فرح الهادي بعدة جلابيات عصرية شبابية، منها جلابية زرقاء بنجوم وكشكشة من الأسفل، وجلابية سوداء مخططة بالأبيض ومفعمة بالألوان والنقشات العريقة، كما ارتدت جلابية زهرية بأكمام طويلة تزينها النجوم البيضاء.
واختارت الفنانة شذى حسون جلابية بنية واسعة مزينة بالفضي من عدة جهات، وارتدت جلابية مميزة باللون الأزرق مزينة بالترتر باللونين الكحلي والفوشيا.

هدى الخطيب

أما الفنانة هدى الخطيب فارتدت جلابية صفراء مزينة بالذهبي من منطقة الصدر والبطن، ومنقوشة بالأحمر والفصوص الزرقاء، وظهرت بجلابية زرقاء منقوشة بالذهبي على الأكمام ومن الأسفل.
أما الفنانة هيا الشعيبي فتزينت بجلابية رمادية مطرزة بالذهبي، وأخرى سوداء مطرزة بالأبيض.
في حين ظهرت الفنانة ليلى عبد الله بجلابية عصرية أنيقة بأكمام شفافة وقماش سكري مطرز في المنتصف، وأطلت بجلابية بيضاء بأكمام طويلة زينتها النجوم وقصة الرقبة.
بينما أطلت الفنانة إلهام الفضالة بجلابية زرقاء مخططة ومزينة بالذهبي، وتألقت بجلابية بيضاء منقوشة بالأزرق لإطلالة أنثوية.

 

أضف تعليقا