3 خيارات لحواجب أنيقة في 2017

لأنّ الحواجب تؤطر ملامح كامل الوجه وتعزّز من جمال الماكياج والإطلالة اليوميّة، لا بدّ من الاعتناء بها وتشذيبها بالطريقة الصحيحة والمواكبة لموضة الموسم.

هذا الربيع أمامكِ 3 خيارات لحواجب أنيقة، مواكبة للموضة، اختاري بين المستديرة، الطويلة أو تلك على هيئة حرف V المقلوب. احرصي فقط على أن تبدو ممتلئة وعريضة، فهي الأكثر رواجاً وليست الرفيعة والحادّة.

1.مشّطي حاجبيكِ إلى الأعلى باستعمال فرشاة أسنان نظيفة.

2.إذا اقترفتِ خطأً بتشذيب عدد زائد من الشعيرات، يمكنكِ ببساطة إعادة ملئهما بواسطة قلم يتوافق تماماً مع لون شعر حاجبيكِ. ارسمي خطوطاً رفيعة وصغيرة نحو الزاوية الخارجيّة للعين.

3.إذا كان حاجباكِ متباعدين في المسافة عن بعضهما البعض ما يقلّل من جمال العينين، تستطيعين اعتماد هذه الخدعة من كبار خبراء التجميل من خلال تصحيح شكلهما عبر ملء المساحات الفارغة بخطوط صغيرة مرسومة بقلم الحاجبين. فلتكن الخطوط الصغيرة المرسومة مماثلة لشكل الشعيرات الطبيعيّة للحاجبين. انثري القليل من البودرة فوق الحاجبين لتثبيت الخطوط المرسومة.

4.إذا رغبتِ بحواجب طويلة وحاجباكِ الطبيعيّان قصيران، ارسمي خطوطاً صغيرة نحو الزاوية الخارجية للعين. بهذه الطريقة، ستتمكّنين من رسم حاجبين طويلين ومرفوعين إلى الأعلى.

أضف تعليقا