ألوان شعر النجمات لصيف 2019

لإطلالة لافتة ومواكبة لأبرز صيحات موضة الشعر لصيف 2019، ومن وحي نجمات خطفن الأنظار بأجمل ألوان الشعر تناسب بشرتهن وتُبرزهن غاية في الجاذبية، رصدتها لك "الجميلة" لتستوحي منها ألوان شعرك وتكوني السبّاقة في تطبيق أحدث ألوان شعر نجمات لصيف 2019.

 

ألوان شعر النجمات لصيف 2019 بالصور

 

ألوان شعر نوال الزغبي اللافتة

لطالما كانت النجمة الذهبية نوال الزغبي السبّاقة في مواكبة أبرز صيحات الموضة العالمية بأسلوب يعكس شخصيتها المتميّزة وذوقها الرفيع والعصري، ها هي تسحر معجبيها بألوان شعر تُبرز سحنتها الحنطاوية غاية في الجاذبية، من خلال اعتماد ألوان شعر باللون الكستنائي الأشقر وزينّت خصلاته بتدرجات الأشقر المشّع. 

ألوان شعر النجمات لصيف 2019

 

ألوان شعر مايا دياب الجريئة

تحرص دومًا الفنانة المتجدّدة مايا دياب على التفرّد بإطلالات مواكبة لأبرز صيحات الموضة بأسلوب خاص يُشبه شخصيتها الفريدة والجريئة، سواء في اختيارها أجمل الأزياء او  ألوان صبغات الشعر. فهي لا تخشى المغامرة  في اعتماد ألوان شعر لافتة تُبرز جمال بشرتها السمراء المائلة الى البرونزية بأسلوب جذّاب وساحر. وقد اعتمدت مؤخرًا ألوان شعر النحاسي البرونزي الجذّاب ، وهو لون تعتمده لأول مرة في مشوارها الفني متخليّة عن لون شعرها الأشقر البلاتيني، وقد أثارت التغيير الجذري بهذا اللوك العصري مع برنامجها "هيك منغني" الذي عادت إليه بعد غياب دام 5 سنوات.

ألوان شعر النجمات لصيف 2019

شاهددي صبغة شعر الاومبريه.. خطوة بخطوة بالفيديو

 

ألوان شعر نجوى كرم لصيف 2019

مما لا شك، أن شمس الأغنية اللبنانية نجوى كرم، أبهرت متتبعيها في إطلالتها الجديدة في أغنية "ملعون أبو العشق" وكانت محط إعجاب، خصوصًا في اعتمادها لوكًا لافتًا بلون شعرها؛ إذ اعتمدت له صبغة اللون البني المحمّر الفاتح، وهو لون تناسب مع سحنتها الحنطاوية كثيرًا ومنحها إطلالة مشرقة.

ألوان شعر النجمات لصيف 2019

ألوان شعر إليسا الكلاسيكية

تمتاز "إليسا" بأنها من الفنانات اللاتي يحرصن على أن تكون ذات إطلالة وملامح شرقية، فهي تعير اهتمامًا خاصًا في اعتماد ما يُليق بها من صبغات ألوان شعر كلاسيكية تُبرز جمال شعرها. وقد اختارت لشعرها اللون البني النحاسي وخصلّت شعرها بتدرجات اللون البني الأشقر لاضفاء لمسات من الإشراق على إطلالتها الكلاسيكية.

ألوان شعر النجمات لصيف 2019

 

وصفات للعناية بالشعر المصبوغ على غرار الجمات

من المعروف أن الصبغة تلحق ضررًا كبيرًا بالشعر؛ لاحتوائها على مواد كيماوية تسبّب الجفاف للشعر وتفقده لمعانه وحيويته. لكن إذا عرفت كيفية الاعتناء به ستخففين عنه الضرر الى حد كبير، وتحديداً تطبيق بعض الوصفات الطبيعية المفيدة، التي ستعتني بشعرك المصبوغ وتعزز صحته وتمنحه ملمساً ناعماً.

اليك بعض الوصفات والنصائح للعناية بالشعر المصبوغ في الصيف.

 

وصفة زيت الزيتون والمايونيز

اخلطي كمية متساوية من كل من زيت الزيتون والمايونيز وزيت السمسم، بحيث تكون كافية لطول شعرك. حرّكي المكونات جيداً الى أن تصبح متجانسة. من ثم، طبّقيها على كامل شعرك المصبوغ ولفيه بمنشفة مبللة لمدة ساعتين من الوقت. بعدها، اغسليه على الطريقة الاعتيادية>

ألوان شعر النجمات لصيف 2019

 

وصفة اللبن وزيت الزيتون

امزجي جيداً كوباً من اللبن مع ملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون. من ثم، دلّكي بالمزيج خصلات شعرك وفروة رأسك، ولا تغسلي شعرك إلا بعد مرور نصف ساعة على تطبيق المزيج. وعند تكرار هذه الوصفة مرتين أو ثلاث مرات ستشعرين بفرق كبير، حيث سيستعيد شعرك من خلالها حيويته ولمعانه وسيصبح سهل التسريح

 

اقرئي أيضًا:

تسريحات شعر ناعمة وقصات جديدة بأسلوب النجمات لصيف

اجمل تسريحات شعر كيم كارداشيان 2019

تسريحات للشعر الطويل على غرار رؤى الصبان

.

أضف تعليقا