تسريحات للشعر الطويل على غرار رؤى الصبان

تسريحات شعر رؤى الصبان، تتسّم بالأناقة والعصرية زينّت بها شعرها وكانت محط أنظار. ولطالما تميّزت الاعلامية رؤى الصبان عن باقي الاعلاميات والنجمات بذوقها الرفيع، تمكّنت كذلك من لفت أنظار كثيرين في أنحاء العالم العربي، وعبر مواقع التواصل الاجتماعي من خلال اعتمادها تسريحات شعر بسيطة بعيدًا عن التعقيد والمبالغة؛ إذ تميل دائمًا الى اعتماد تسريحات شعر منسدلة تُظهر جمال شعرها الطويل والكثيف بأسلوب عصري مليء بالحيوية يتناسب مع إطلالاتها. "الجميلة" اختارت لك باقة من أجمل تسريحات شعر رؤى الصبان لتستلهمي منها التسريحة التي تُناسب ذوقك:

 

 

تسريحات ناعمة للشعر الطويل على طريقة رؤى الصبان

 

1-تسريحة الشعر الطويل المنسدل

برزت هذه التسريحة جمال وكثافة شعر رؤى الصبان، زكذلك جمال ملامح وجهها الشرقي بأسلوب ناعم وجذّاب. تُناسب هذه التسريحة جميع إطلالاتك، سواء النهارية الكاجوال أو المسائية الكلاسيكية.

تسريحات شعر رؤى الصبان

2-تسريحة الريترو العريض

من وحي تسريحات الشعر في فترة الخمسينيات، اعتمدت رؤى الصبان تسريحة شعر الريترو مع فرق جانبي على غرار نجمات تلك الفترة. هذه التسريحة أنيقة جدًا ويمكنك اختيارها لتكملي إطلالتك الأنيقة في مناسبتك.

تسريحات شعر رؤى الصبان

 

3-تسحريحة الشعر الطويل بتموجات عريضة

اختارت رؤى تسريحة الشعر الطويل منسدلًا على الأكتاف بتموجات عريضة مع فرق في وسط الشعر، لإطلالتها في برنامجها الرمضاني "آخر كلام" وأتت مفعمة بالأنوثة والأناقة في آن معاً. يُمكنك اختيار هذه التسريحة لإطلالتك اليومية والمسائية.

تسريحات شعر رؤى الصبان

4-رؤى الصبان بتسريحة الضفيرة

لطالما، تميّزت رؤى الصبان بأسلوبها الخاص، اختارت تسريحة الضفيرة على طريقتها؛ إذ اعتمدتها بأسلوب أفريقي مميّز وأضافت لمساتها الخاصة من خلال ترك خصلات شعرها المتموجة منسدلة، مع اعتماد ضفائر للغرّة المشدودة الى الخلف.

تسريحات شعر رؤى الصبان

5-رؤى الصبان بتسريحة شعر زفاف تتسم بالبساطة

على عكس بعض الاعلاميات وحتى النجمات الخليجيات، اللواتي اعتمدن المبالغة في تسريحات شعرهن، لا سيما في حفلات زفافهن، تمكّنت رؤى الصبان من لفت الأنظار بتسريحة شعر ناعمة  وبسيط بعيدًا عن التكلّف.

تسريحات شعر رؤى الصبان

بالفيديو: شاهدي طريقة سهلة لعمل ضفيرتين في الشعر

 

6- تسريحة شعر نصف مرفوعة لرؤى الصبان

اختارت رؤى الصبان تسريحة شعر نصف مرفوعة، مع خصلات مموّجة.

تسريحات شعر رؤى الصبان

7-رؤى الصبان بتسريحة شعر أنيقة وجذّابة

أبرز ما يميّز هذه التسريحة أنها تناسب إطلالاتك اليومية والمسائية على حد سواء، كما تبرز جمال شعرك، لا سيما إذا كان طويلاً وكثيفاً. ويُمكنك اعتمادها في جميع مناسباتك وتكوني محط أنظار.

تسريحات شعر رؤى الصبان

اقرئي أيضًا:

الشعر المرفوع التسريحة الأنسب للصيف

الوان شعر بنغمات جديدة من الأومبري لصيف 2018

صور تسريحات ناعمة للطقس الحار

أضف تعليقا