تسريحات شعر ناعمة وقصات جديدة بأسلوب النجمات لصيف 2019

مهما كان طول شعركِ ونوعيّته، ستجدين في هذه الصور المرفقة تسريحات شعر متنوّعة وناعمة، إضافة إلى صبغات بألوان مميّزة وجذّابة.
 

 

تسريحات شعر ناعمة للشعر الطويل
 

 

تسريحات شعر ناعمة وصبغات جديدة بأسلوب النجمات لصيف 2019

 

سرّحي خصلات شعركِ الطويلة والملساء بأسلوب النجمتين بيونسيه Beyoncé وكاتي هولمز Katie Holmes مع فرق وسطيّ عميق. اختاري لها ألواناً داكنة وفي الوقت نفسه لامعة، كالكستنائيّ الذهبيّ والبنيّ العسليّ أو جرّبي الأحمر الناريّ بأسلوب زيندايا Zendaya.
 

 

تسريحات متموّجة للشعر المتوسّط الطول
 

 

تسريحات شعر ناعمة وصبغات جديدة بأسلوب النجمات لصيف 2019

 

شعركِ بطول متوسّط؟ ابتكري تموّجات ناعمة تتدلّى على الأكتاف. اعتمدي الألوان الداكنة للجذور والفاتحة على الأطراف بأسلوب ليلي ألدريدج Lily Aldridge، كيم كارداشيان Kim Kardashian وكريسي تيغن Chrissy Teigen أو البنيّ الداكن بدرجات الجوز والقهوة من الجذور إلى الأطرف بأسلوب أشلي غراهام Ashley Graham، أمل كلوني Amal Clooney وبريانكا شوبرا Priyanka Chopra.
 

 

قصّات قصيرة بتسريحات ناعمة وألوان جذابة
 

 

تسريحات شعر ناعمة وصبغات جديدة بأسلوب النجمات لصيف 2019

 

شاهدي قصة شعر إيميلي راتاجكوسكي Emily Ratajkowski الكاريه Carré بلون الشوكولا بالحليب، قصّة اللوب Lob لألكسا شانغ Alexa Chung بتموّجات خفيفة وقصّة الكاريه الطويل التي تعرف بـ Long Bob أو Lob للنجمة أوليفيا باليرمو Olivia Palermo وقصّة البوب المتموّجة للنجمة ناعومي واتس Naomi Watts. جميعها قصّات عصريّة، ستبدين فيها أكثر شباباً.
 

 

تسريحات عصريّة وناعمة

 

تسريحات شعر ناعمة وصبغات جديدة بأسلوب النجمات لصيف 2019

 

اعتمدي الضفيرة الجانبيّة بأسلوب السمراء شاي ميتشل Shay Mitchell أو الخصلات المتموّجة المسحوبة على الجنب بأسلوب جاسمين توكس Jasmine Tookes، ميراندا كير Miranda Kerr وناعومي هاريس Naomie Harris، أيضاً التموّجات الكلاسيكيّة الشقراء مع الجذور الداكنة المسحوبة إلى الخلف بأسلوب مارغوت روبي Margot Robbie أو البونيتايل العالي بأسلوب جينيفر لوبيز Jennifer Lopez.

تألّقي بتسريحات ناعمة، قصّات عصريّة وبألوان شعر مميّزة وجذّابة تليق بكافّة مناسبات الصيف.

أضف تعليقا