عبايات شبابية خفيفة من انستقرام

يُعتبر اختيار الأقمشة والخامات الخفيفة الأكثر طلبًا في عبايات الصيف، وتحرص ماركات العباءات على تنفيذها بإضافة ما يميِّزها من تطريزات ونقشات جديدة ومختلفة للفتيات. 
فإذا كنتِ من مُحِبِّي ارتداءِ العبايات بشكل دائم، فقد جمعنا لكِ عدة عبايات عملية ومريحة وناعمة، منها عباءة سوداء من الأعلى ومن الأسفل يزينها اللون الكحلي وعدة تطريزات، وأخرى سوداء مزينة بقماش أخضر من أطراف الأكمام، وبتطريز لامع على الأكمام والجوانب، وعباية سوداء بأكمام واسعة وبقصَّة قماش من الجانب، وعباية سوداء بتطريزات في الجهة اليمنى ومخطَّطة بأطراف الأكمام بتدرجات الأسود.

عبايات صيفية

 

اقرئي أيضاً:

  اجمل الاطلالات بالعبايات والقفاطين والجلابيات استوحيها من الفاشينيستا

 

عبايات شبابية

 

ولعبايات مفعمة بالروح الشبابية، تألَّقي بعباءة سوداء زُيِّنَتْ من الجانب الأعلى في جهة اليمين والجانب الأسفل في جهة اليسار بقماش رمادي، ومن الأكمام تميَّزت بتدرجات الرمادي، ونُقشت بزهرتين باللون الأبيض، وعباءة سوداء بتطريزات في الجانب الأيسر من الأعلى والأيمن من الأسفل.
ولعباءة أكثر خفة ارتدي عباءة بأكمام واسعة زُيِّنَتْ أطراف أكمامها وأسفل العباءة بقماش بيج بتطريزات سوداء، وعباءة مزينة بالأبيض وبأكمام واسعة، وأخرى سوداء مزيَّنة بنقشات بيضاء متتالية على شكل خطوط، وعباءة سوداء مزينة بقماش أبيض مخطط بالأسود في إحدى الإكمام وإحدى جهات العباءة المعاكس، وأخرى شبيهة لها بقماش بني مخطط بالأسود.

اقرئي أيضاً: 

موديلات بدلات للمحجبات لعيد الأضحى بوحي الفاشينيستا

عبايات مطرزة راقية للعيد

طرق مختلفة لتنسيق الفستان الأبيض مع الحجاب

 

أضف تعليقا
المزيد من ازياء محجبات