والدة حلا الترك تتخلى عن حجابها.. شاهدوها في إطلالتها الجديدة

ضجة كبيرة أثارتها منى السابر، والدة الفنانة الشابة حلا الترك عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب ظهورها دون ارتداء الحجاب الذي تعودت على الظهور به خلال السنوات الماضية.

ويعد هذا الأمر هو أول رد فعل لمنى السابر عقب اختيار ابنتها حلا العيش مع والدها المنتج محمد الترك، بعد أن بلغت السن القانوني، وكان قرارها مفاجأة للجميع؛ خاصة وأن علاقة حلا الترك بزوجة أبيها الفنانة المغربية دنيا بطمة لم تكن طيبة من البداية، وحدث بينهما الكثير من الخلافات الشديدة التي نشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي بسبب شهرة دنيا بطمة وحلا الترك الواسعة بالعالم العربي.

 

اقرئي ايضا : حقيقة وفاة الفنان طلعت زكريا

 

 

والدة حلا الترك

ولم تعلق منى السابر مطلقاً على قرار ابنتها بالعيش مع والدها وزوجته، وتردد خلال الفترات الماضية، أن السبب وراء قرار حلا بالابتعاد عن والدتها، هو الخلافات العائلية التي نشبت بينهم مؤخراً، وهذا ما دفع الفتاة الصغيرة لاختيار والدها لتكمل حياتها معه.

على ناحية أخرى، أعربت الفنانة دنيا بطمة عن سعادتها باختيار حلا، ورحبت بأن تعيش معها، وأكدت أن علاقتهما طيبة تماماً خلال هذه الفترة.

 

اقرئي ايضا : حقيقة إصابة الفنان سيف نبيل في حادث مروع

 

يشار إلى أن حلا الترك تميزت خلال الفترات الماضية بعدد من الأعمال الغنائية المسرحية التي وجهت للأطفال، وحققت من خلالها نجاحاً كبيراً، وأشاد بها الكثيرون من صناع الأعمال المسرحية، ورشحت لعدد من الأعمال الفنية بعدها.

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات