حقيقة وفاة الفنان طلعت زكريا

حالة من القلق الشديد أثيرت خلال الساعات الماضية، عقب انتشار خبر وفاة الفنان طلعت زكريا في الساعات الأولى من صباح اليوم بمنزله، وتكتم أبناؤه: عمرو وإيمي الخبر ولم يعلنوه حتى الآن.

 

طلعت زكريا ينفي خبر وفاته

 

وانهالت بعدها الاتصالات الهاتفية بالفنان طلعت زكريا، الذي كان يرد بنفسه على الأرقام التي تسعى للتأكد من صحة الخبر، وينفي لهم ما تردد تماماً ويؤكد أنها شائعة سخيفة تم تناقلها دون الرجوع لصاحب الأمر أو أسرته.

 

اقرئي ايضا : والدة حلا الترك تتخلى عن حجابها.. شاهدوها في إطلالتها الجديدة

 

وأكد طلعت في تصريحات خاصة صحفية، أن حالته الصحية جيدة، وأنه يتواجد بمنزله، وما تردد عن وفاته عارٍ تماماً من الصحة، وأضاف: «بيقولوا عليا إني مت، أنا قاعد على قلبكو ولسه شويه على الخبر دا».

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد اعترضت كثيراً على الأخبار المغلوطة التي تتناقلها المواقع الخاصة بزواج وطلاق وصحة نجوم الفن، وأعلنوا أن الأخبار الصحيحة في هذا الأمر يجب أن يأخذها الصحفيون من صاحبها أو الموقع الرسمي للنقابة، والتي تتواصل مع الفنانين لحظة بلحظة.

 

ليلة زفاف المرحوم، تحقق نجاحاً كبيراً في السعودية

 

جدير بالذكر، أن الفنان طلعت زكريا عرض خلال الأسابيع الماضية مسرحية ليلة زفاف المرحوم، مع الفنان الكبير حسن يوسف، والمطرب الشعبي شعبان عبدالرحيم، وذلك بالمملكة العربية السعودية، وحققوا من خلالها نجاحاً كبيراً، وكان من المقرر أن يقوموا بطرحها بمصر وعدد من الدول العربية.

 

اقرئي ايضا : هشام عباس «عامل ضجة» على السوشال ميديا.. إليكم السب

 

على ناحية أخرى، يحضّر الفنان طلعت زكريا حالياً لعمل سينمائي جديد يعود من خلاله لشاشة السينما، بجانب تمسكه بمشروعه الدرامي الذي يحلم بتقديمه منذ سنوات، وهو عبارة عن السيرة الذاتية للفنان رياض القصبجي، أو الشاويش عطية كما يُعرف بين محبيه.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب