حقيقة إصابة الفنان سيف نبيل في حادث مروع

سيف نبيل يطمئن جمهوره على صحته

 

تردد خلال الساعات الماضية أنباء عن تعرض المطرب العراقي سيف نبيل بحادث سير مروع أدى إلى وفاته، وأثار هذا الخبر حالة من القلق بين جمهور ومحبي نبيل.

حرص سيف على أن يطمئن جمهوره وينفي ما تردد بشأن فقدانه الوعي بسبب الحادث ووصول بعض المواقع الإخبارية لإعلان وفاته، وذلك من خلال فيديو نشره عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات إنستقرام.

 

سيف نبيل آسف لأنكم قلقتوا علي

 

قال سيف في الفيديو «صباح الخير على كل حبايبي، أنا كان عندي تصوير إمبارح وخلصت متأخر نمت وصحيت لقيت السوشيال ميديا مقلوبة وإني عملت حادث بالسيارة وانتشار صور من الحادث، أنا كويس الحمد الله والصور إللي انتشرت دي اتسربت من الكليب أنا عملت الفيديو عشان أطمئن أهلي وكل جمهوري إني كويس وبخير».

بجانب ذلك علق سيف على الفيديو قائلاً «آسف لأنكم قلقتوا علي وإني مثلكم صحيت من النوم لقيت صور متسربة من كواليس كليب كل يوم الك اشتاق، شكراً يا أعز الناس».

الجدير بالذكر أن سيف نبيل طرح أغنية جديدة مع شيما حمدان تحمل عنوان آخر كلام وهي من كلمات رامي العبودي وألحان سيف نبيل، وتوزيع منير جعفر، وحققت نجاحاً كبيراً فور طرحها على موقع الفيديوهات يوتيوب والمتاجر الإلكترونية، وقد أحيا سيف نبيل حفلاً غنائياً ضخماً خلال الفترة الماضية بموسم جدة بالمملكة العربية السعودية، وشاركته الحفل شيما حمدان وقدما عدداً من أغانيهما المميزة وأشاد بالحفل عدد كبير من جمهور الوطن العربي.
 

 

شاهدي الفيديو : 

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Saif Nabeel - سيف نبيل (@saifnabeell) on

 

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب