مقشر الشوفان لازالة الشعر الزائد...فيديو

هناك طرق سهلة جداّ للتخلص من الشعر الزائد في الوجه الذي يؤثر على مظهر من تعاني من هذه المشكلة ، خصوصاً بعد انقطاع الطمث وتغير مستوى الأستروجين ، الذى يجعل  شعر الوجه يزداد. ورغم اختلاف طرق التخلص من الشعر الزائد في الوجه، إلا أنها تتشارك  مسألة الشعور بالألم ونمو الشعر مرة أخرى بسرعة، فإذا كانت تلك المشكلة تواجهكِ لا تقلقي، جربي هذا المقشر لتجدين الحلّ المناسب.

خلطة الشوفان والعسل والليمون لازالة الشعر


ازالة الشعر بمقشر الشوفان والعسل والليمون

مقشر يعتمد على الشوفان والعسل وعصير الليمون الحامض لازالة الشعر من الوجه. حضري الخلطة وضعيها على الوجه ودلكي بعكس اتجاه نمو الشعر.

 

 فوائد الشوفان للتقشير:

يدخل الشوفان في العديد من الخلطات الطبيعية الآمنة لتغذية البشرة ومعالجة المشاكل المختلفة؛ لاحتوائه على نسبة عالية من الفيتامينات مثل مجموعة الفيتامين B والثيامين، والمعادن الأساسية مثل: النحاس، والزنك، والسيلينيوم، وأحماض الأوميغا3 الدهنية، ومضادات الالتهابات والأكسدة الضرورية لصحة الجسم، كما يستخدم لتقشير البشرة والتخلص من الشوائب والأتربة العالقة على سطحها ومعالجة الجفاف والحكة؛ بسبب ملمسه الحبيبي. مقشرات الشوفان

خلطة الشوفان والعسل والليمون لازالة الشعر

 


فوائد قناع الشوفان والعسل

لا تساعدك وصفة الشوفان وعصير الليمون والعسل على التخلص من الشعر الزائد فحسب، بل إنها تمنح بشرتك النعومة وتُعيد إليها إشراقها وحيويتها وتماسكها وتخلصها من الشوائب مثل البقع الداكنة والبثور والاحمرار. كما أن مكوّناتها الطبيعية غنية بالفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تجدّد خلاياها وتمنع ظهور علامات الشيخوخة والتعب عليها. لذا، يمكنك استخدامها لنزع الشعر من مختلف مناطق وجهك الحساسة، مثل الحاجبين ومحيط الشفتين والذقن...

خلطة الشوفان والعسل والليمون لازالة الشعر

 

المكونات:

- ملعقة طعام واحدة من بذور الشوفان
-  ملعقتيّ طعام من عصير الليمون و3 ملاعق طعام من العسل.
إمزجي كلّ المكونات إلى أن تحصلي على مزيج منسجم.طبّقي المزيج على مناطق ظهور الشعر الزائد على وجهك. أتركي المزيج على بشرتك لمدّة 15 دقيقة ثمّ انزعيه بواسطة  الورق الخاص ثمّ  الماء الفاتر.بعد ذلك، طبّقي، على وجهك، كريم مرطباً يناسبها.

من الأفضل أن تكرّري تطبيق هذه الوصفة من مرتين إلى 3 مرات في الأسبوع الواحد للتخلص من الشعر الزائد. ولا شكّ في أنّك ستلاحظين اختفاء الشعر الزائد بشكل نهائي بعد مضي شهر واحد.

 

شاهدي الفيديو للمزيد من التفاصيل:

 

 

أضف تعليقا
المزيد من وصفات طبيعيّة