استخدمي قناع الكركم وتخلّصي من الشعر الزائد لوقت طويل ومقشر سريع بالفيديو

يشكل الشعر الزائد مشكلة مزعجة بالنسبة إليك. فهو يسيء إلى إطلالتك ويُشعرك بالانزعاج الدائم وعدم الارتياح. لذا، تسعين عادة إلى التخلص منه بالطرق التقليدية المعروفة. لكن، حان الوقت لأن تلجئي إلى المكونات الطبيعية التي يمكنها أن تساعدك على تحقيق هذا الهدف بفعالية ولمدة طويلة. كل ما عليك أن تقومي به هو أن تعتمدي على الكركم ومكوّن آخر من مطبخك. فهل أنت مستعدة لأن تحافظي على مظهرك الأنيق بأسهل الطرق؟

 

اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

قبل أن تبدئي بتطبيق وصفتك، اعلمي أنّها قد لا تمنع نمو الشعر الزائد نهائياً، بل إنها تخفّف كثافته بشكل ملحوظ خلال أشهر قليلة. إذاً، إبدئي بتحضير مكوناتك الآن ولا تترددي.  

 

في هذه الحالة، تحتاجين إلى: نصف كوب من بودرة الكركم، كمية مناسبة من الحليب، منشفة ناعمة وقفازين.

وبعد ذلك، طبّقي وصفتك من خلال اتباعك هذه المراحل الخمس:

 

المرحلة الأولى: ضعي الكركم في وعاء. لكن لا تشتري النوع المخصّص منه للطهو، فهو يترك على بشرتك بقعاً برتقالية اللون قد تدوم لخمسة أيام وأكثر. فيما يخلّف الكركم المخصص لصنع أقنعة ووصفات جمالية لون أصفر خفيفاً يزول خلال وقت قصير جداً. فانتبهي!

 

المرحلة الثانية: أضيفي إلى الكركم كمية مناسبة من الحليب. وافعلي ذلك بشكل تدريجي مع قيامك بالتحريك المستمر إلى أن تحصلي على عجينة ملساء ومنسجمة ومتماسكة.

 

المرحلة الثالثة: طبقي العجينة التي حصلت عليها على مناطق نمو الشعر الزائد لديك. وبعد ذلك أتركي المزيج يجفّ بشكل تام.

 

المرحلة الرابعة: إنزعي العجينة عن بشرتك من خلال الفرك اللطيف بواسطة قفاز استحمام جاف وناعم. إفعلي ذلك بحركات دائرية إلى أن تتخلّصي من آثار القناع بشكل نهائي.

 

المرحلة الخامسة: إغسلي مناطق تطبيق القناع جيداً بالماء البارد ثمّ جفّفيها بمنشفة ناعمة.

 

كرّري هذه العملية كلّما أردت نزع الشعر الزائد عن مختلف مناطق جسمك. وتذكّري أن هذه الوصفة تمنح بشرتك النضارة والصحّة والتألق. واحرصي في كل مرة على أن تطبقي كريم مرطباً يحافظ على نعومتها وإشراقها. فهل تشعرين بالحماس؟ إذاً ماذا تنتظرين؟  

اقرئي أيضاً 

   ازالة الشعر الزائد عن وجهك من دون خيط او ملقط! وخلطة بالفيديو

  مقشر سريع لازالة الشعر الزائد من الوجه

إزالة الشعر الزائد من الوجه في خلطة

 

 

أضف تعليقا