6 حيل وأسرار تطبقها ميغان ماركل بالأزياء والفساتين لقوام أكثر طولاً

تملك ميغان ماركل جمال هادئ وبشرة سمراء جعلتها من الأميرات الأقرب لقلوب النساء العربيات، فتحولت إلى أيقونة في الموضة والجمال يستوحين منها أسرار الأناقة الممزوجة بالطابع الملكي.

ليس خفياً على الجميع أن دوقة ساسكس تعاني من مشكلة قصر القامة خاصة بمقارنتها بالأمير هاري الذي يتخطى طوله 180 سم، لذا فهى تتبع الكثير من الحيل بالأزياء لتزيد من طولها، أكتشفيها في النقاط التالية.

1- مؤخراً وأثناء حضورها نهائي بطولة Wimbledon للتنس أطلت ميغان ماركل بقميص مخطط بالطول ونسقته مع بنطال أبيض عالي الخصر من توقيع رالف لورين Ralph Lauren منحها مزيد من الطول كما ناسب لون بشرتها السمراء.

 


 

ميغان ماركل بإطلالة من Ralph Lauren

 

2- تهوى دوقة ساسكس إعتماد الفساتين بموديل القميص Shirt dresses المزينة بأزرار بطول الفستان لتوحي بأنها أكثر طولاً، آخرها الإطلالات الموقعة من جيفنشي Givenchy و House of Nonie.

3- من المعروف أن الفساتين متوسطة الطول Midi dresses من القطع الغير مناسبة لصاحبة القوام القصير، لذا تحاول ميغان ماركل إختيار فساتين تغطي الركبة فقط وفقاً للقواعد الملكية وتتجنب في معظم الأحيان التصاميم التي تصل لمنتصف الساق.

 


 

ميغان ماركل بفستان من Brandon Maxwell

 

4- الفستان الـ Wrap الماكسي من أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta والذي أعتمدته دوقة ساسكس في إحدى المناسبات ناسبها كثيراً خاصة بياقته على شكل حرف V وطباعته الناعمة.

5- تختار عادة ميغان ماركل البدلات المصممة بسترة قصيرة ومقفله بزر واحد مثل بدلة جيفنشي Givenchy التي أكسبتها طول أكبر.

 


 

ميغان ماركل ببدلة من Givenchy

 

6- تميل ميغان ماركل عادة إلى الأزياء الداكنة باللونين الأزرق والأسود أو الفساتين الوردية المبودرة أو النيود مثل التصاميم الموقعة من برادا Prada، رولاند مورييه Roland Mouret و إميليا ويكستيد Emilia Wickstead وعادة ما تنسقها مع أحذية من نفس اللون أو بلون النيود.

أضف تعليقا