أسرار البشرة المتوهجة للأسيويات

النساء الاسيويات يحسدن على بشرتهن الصافية، فالبشرة الاسيوية وخاصة الكورية والصينية واليابانية والهندية مصدر إلهام لكثير من منتجات التجميل في العالم. بدليل أن مستحضرات العناية بالبشرة التي تنتجها كوريا أصبحت منافسا قويا للمستحضرات الأوروبية التي عرفتها النساء منذ سنوات بعيدة.

هذا الحديث لا يعني أن المرأة الاسيوية تعتمد على المستحضرات فحسب لتحصل على بشرة متوهجة خالية من العيوب، بينما الروتين الطبيعي الذي تتبعه منذ ألاف السنين ألهم نساء العالم بروتين الحفاظ على الجمال.

 

أسرار الجمال الآسيوية

 

 

1-الصفع

 

أسرار الجمال الآسيوية

 

يبدو غريباً ولكن هذا الصفع شائع جدًا في كوريا. المرأة الكورية تتبع حقا هذا الطقس. انهم يعتقدون أن هذا من شأنه يحفز تدفق الدم ويعزز مستويات الطاقة في الجلد. حتى اليوم يتابعون نفس الشيء ويعتقدون أنه أفضل طريقة للحصول على بشرة نضرة ، ربما أفضل من الكريمات والمستحضرات.

 

2. التقشير

 

بعض النساء يغفلن أهمية تقشير البشرة، وهذا من شأنه يتسبب في تراكم خلايا الجلد الميتة، مما يمنحهن بشرة شاحبة ومملة. على العكس النساء الآسيويات، فهن يعلمن جيداً أهمية تنظيف البشرة من خلال التقشير وإزالة أي شوائب أو خلايا ميتة، لذلك هو جزء من الروتين الأسبوعي لهن.

 

3- الماسكات الطبيعية وإزالة الشعر بطريقة مناسبة

 

المرأة الأسيوية تعطي عناية خاصة لوجهها، فهذه البشرة النضرة المتوهجة لم تأتي صدفة، بينما الماسكات الطبيعية الغنية بالفيتامينات المغذية للبشرة هي روتين أسبوعي.
كذلك، طريقة إزالة شعر الوجه هي أحد أسباب توهج بشرة المرأة الأسيوية، بعضهن يعتمدن على الشفرة لأنهن على قناعة أنها طريقة لتجديد الدورة الدموية، وإن لم تكن هذه الطريقة مناسبة، على الأقل لا يغفلن أهمية إزالة شعر الوجه حتى لا تبدو البشرة مصبغة من أماكن معينة.

 

4-اللياقة البدنية والنظام الغذائي

 

أسرار الجمال الآسيوية

 

تلعب اللياقة البدنية والنظام الغذائي دوراً هاماً في تحسين الصحة ما ينعكس على البشرة ، لذا فإن جميع الآسيويين لديهم نظام غذائي غني بالكربوهيدرات من الأرز والقمح. يساعد مزيج البروتينات والكربوهيدرات والدهون الجسم على العمل بشكل صحيح والتأكد من بقاء البشرة متوهجة لسنوات.

 

5-الحماية من أشعة الشمس

 

أحد أسرار الجمال المهمة هي حماية البشرة من أشعة الشمس. تطبق النساء الآسيويات الكريمات الواقية من الشمس كل يوم حتى خلال الشتاء.

 

6-الترطيب الداخلي و الخارجي

 

سر جمال المرأة الآسيوية هو الترطيب، الذي يشمل استهلاك كمية مناسبة من الماء والفاكهة الغنية بالماء من جانب. كذلك، يستخدمن البخاخات المرطبة يومياً لإنعاش البشرة، فضلاً عن الكريمات صباحاً ومساءاً.

 

شاهدي ايضا : 

 

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة