شنط يد نسائية موضة صيف 2019 لعيد الأضحى

طرحت دور الأزياء العالمية ضمن عروض الأزياء الجاهزة موسم ربيع وصيف 2019 باقة من شنط الكتف Shoulder bags والتي عكست كل مرادفات الفخامة والإبتكار في آن واحد، شاهدي مختاراتنا لكِ لتتألقي بأسلوبك الخاص في عيد الأضحى المبارك.

 

شنط يد صغيرة للقصيرات

 

شنط يد نسائية موضة صيف 2019

 

- لم تعد شنط اليد الصغيرة مقتصره فقط على اطلالات المساء بعد أن زودت بأحزمة أو سلاسل تمكن من ترتديها من حملها على الكتف، وهى القطع التي تناسب قصيرات القامة لا سيما الشنط التي يمكن بطولها كما في مجموعة ماركة جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.
شنط يد بألوان باستيلية

- أرتكزت لوحة ألوان هذا الموسم على النغمات الباستيلية سواء في الأزياء أو الحقائب، أجمل التصاميم تجدينها لدى فندي Fendi والتي زينت بالحرف الأيقوني للدار الإيطالية، كذلك أحببنا الحقيبة الناعمة من توقيع دار بربري Burberry، نسقيهما مع العبايات البيضاء أو البيج الفاتحة لإطلالة أنيقة في نهار العيد.

 

شنط يد كبيرة للممشوقات

 

شنط يد نسائية موضة صيف 2019

 

- كشفت دار فالنتينو Valentino عن حقائب Vring والتي زودت بشعار حرف الـ V الجديد ثلاثي الأبعاد المميز باللون النحاسي المعتق، والذي يساعدك في تنسيقها في الصباح والمساء خاصة اذا كانت مصممة بجلد لماع.

 

شنط بيضاء ومونوكروم لنهار عيد الأضحى

 

شنط يد نسائية موضة صيف 2019

 

- كانت شنط اليد البيضاء نجمة عروض أزياء 2019 بلا منازع، ألقي نظرة على موديل ماركة ميو ميو Miu Miu أو الحقيبة المونوكروم من توقيع جيفنشي Givenchy، نسقي الأولى مع العبايات الباستيلية، والثانية مع عباءة سوداء وتوب أبيض وبنطال جينز وأنتعلي حذاء أحمر مدبب.

أضف تعليقا
المزيد من أكسسوارات