اسرار الحظ بطريقة احجار الدومينو

اسرار الحظ بطريقة احجار الدومينو

يمكن كشف اسرار الحظ بطرق مختلفة منها الاعتماد على الابراج وبعض الاختبارات السهلة التي تقوم على اختيار شكل من اشكال اخرى مختلفة. ومن الممكن ايضاً معرفة اسرار الحظ بحسب التقليد الصيني من خلال استخدام  احجار الدومينو وهذه الطريقة.

 

كيفية كشف اسرار الحظ بأحجار الدومينو


تساعد بعض الطرق على اكتشاف اسرار الحظ ومعرفة المصير ومنها طريقة الدومينو التي تقوم على استخدام احجاره.
الخطوات
1 توضع الاحجار على الطاولة مع إخفاء الجزء الذي تظهر عليه النقاط.
2 بعد ذلك يتم اختيار حجر دومينو وكشف بعض اسرار الحظ من خلال نتيجة عدد النقاط السوداء التي تظهر على جانبيه.

 

نتائج طريقة الدومينو لمعرفة اسرار الحظ


من خلال اختيار احد احجار الدومينو لمعرفة ما يخبئه المصير من الممكن الحصول على عدد كبير من النتائج بحسب عدد النقاط التي تظهر على جانبي صفحة الحجر الذي يتم اختياره.  

6-6
الحظ جيد وخصوصاً على المستوى الصحي. ومن الممكن أن تفتح الكثير من الفرص على المستوى العاطفي. ويمكن الانطلاق لتحقيق مشروع تغييري ما في الحياة.
6- 5
يعني هذا التمتع بالطاقة الإيجابية شرط الاهتمام بالمتطلبات الخاصة اكثر. ويشير إلى التطور على المستوى العاطفي تحديداً وتلقي خبر سار قد يكون ولادة او حمل. لكن العمل قد يشهد بعض التوتر.
6-4
هذه النتيجة تدل على تلقي الكثير من الدعم من جهة غير متوقعة وعلى البدء بتنفيذ مخططات مؤجلة. كما تشير الى ربح دعوى او جائزة او مكافأة من نوع ما.
6-3
يعني هذان الرقمان استعادة الهدوء والحصول على فرصة للتنفس والفرح والتعبير عن الذات وتلقي هدية ما. كما يشير الى بناء علاقات مثمرة على المستوى الاجتماعي او المهني.

6-2
من اسرار الحظ التي تكشفها هذه النتيجة الحصول على تسهيلات في مجال ما بعد مواجهة الكثير من الصعوبات. ويدل على القدرة على تدبر الامور واقامة الحوار المفيد مع بعض الجهات النافذة اضافة الى التطور على المستوى المادي.

 

اسرار الحظ

6-1
ترتبط هذه النتيجة بالحياة الزوجية والعاطفية الناجحة وبالقدرة على البناء. كما تشير الى كسب ثقة الكثير من الاشخاص واقامة صلات التعاون الوطيدة والمثمرة في الكثير من المجالات.

6-0
هذه النتيجة تدل على تراجع القدرة على التركيز والحاجة الى الراحة. ومن الممكن ان تعني تراجع الحظ والتأثر بالمحيط والشعور بالاحباط على المستوى العاطفي. وفي هذه الحالة يجب الابتعاد عن المغامرة.

5-5
تشير هذه النتيجة الى العثور على امر مفقود منذ سنوات والى الشعور بالمتعة على المستوى العاطفي. كما تعني حدوث التحولات الإيجابية غالباً على المستوى المهني.
 
5-4
من الممكن ان تشهد المرحلة المقبلة تطوراً على مستوى الصحة. ومن الممكن ان تعيد التوازن الى الحياة الزوجية والعاطفية. وفي المقابل قد تعرف تهديداً على الصعيد المادي والمهني. ولهذا يجب الحذر والانتباه.

5-3
هذان الرقمان يدلان على الشعور بالارتياح النفسي وعلى الحصول على فرصة لقاء غير منتظر مع شخص من الماضي. ويشيران الى ان الحياة مفتوحة على الكثير من الاحتمالات وانه يجب التفكير مطولاً قبل اخذ اي قرار او القيام بأي خطوة.

5-2
تكشف هذه النتيجة الكثير من اسرار الحظ والمصير ومنها انه قد يتم تكوين صداقة جديدة تعيد الاجواء الايجابية الى الحياة. وتعني انه حان الوقت للقيام بالتغييرات المصيرية ولأخذ القرارات الصعبة من دون تردد.

 

اسرار الحظ

5-1
 في حال الحصول على هذه النتيجة فهذا يكشف الاستعداد التام للقيام بمغامرة قد تقلب الحياة رأساً على عقب قبل ان تعيد إليها النظام. كما يشير في المقابل الى احتمال حدوث بعض التعليقات في امر عالق منذ سنوات ثم ايجاد الحل اللازم له.

5-0
من الممكن ان تشهد المرحلة المقبلة انخفاضاً في مستوى الطاقة وسيطرة بعض الافكار والاجواء السلبية. وتكشف هذه النتيجة امكانية الغرق احياناً في الروتين الذي يجب التحايل عليه بطريقة ذكية منعاً للملل الذي يسبب الغضب وارتكاب الاخطاء.

4-4
ابرز اسرار الحظ والمصير التي تعلنها هذه النتيجة ضرورة الاعتماد على الضحك من اجل تغيير المزاج وتحسين نوعية الحياة. ولهذا من الضروري القيام ببعض النشاطات المسلية والسماح بالتفلت من ضغوط الحياة بين الحين والآخر.
4-3
من الممكن ان تكون المرحلة المقبلة نقطة انطلاق لبعض المشاريع العاطفية الجدية. وقد تتزامن مع تعزيز علاقات قديمة قد تبنى على اساسها نجاحات مهنية مستقبلية.
4-2
على المستوى العاطفي قد تشيع اجواء من عدم الارتياح بسبب مكر بعض الاشخاص ودهائهم. ولهذا من الضروري توخي الحذر وعدم بناء العلاقات العشوائية. ويجب الانتباه الى ان الوقت ليس مناسباً لإحداث تغييرات في الحياة العاطفية.

4-1
هذه النتيجة تتفق مع الشعور بالتعب وتراجع الاحساس بالحماس تجاه القيام ببعض النشاطات وتنفيذ بعض المشاريع. وهي تكشف امكانية حدوث لقاء عاطفي قريب او علاج مشكلة قديمة. اما على المستوى المادي فتدل على ان الحذر من الانفاق غير المحسوب اصبح ضرورياً.

4-0  
بحسب هذه النتيجة يجب الخلود الى الراحة وعدم القيام بأي خطوة الى الامام على المستوى المهني والعاطفي. ومن الضروري قطع بعض العلاقات المزعجة والتعامل مع بعض الخسائر المادية من دون توتر او انفعال.

3-3
يجب تخطي الحدود التي تم الالتزام بها مؤخراً وابداء الاستعداد لتقبل الانتقادات واقامة الحوار مع الآخرين. فهذا يشكل فرصة لتحقيق النجاح يجب عدم تفويتها. وتكشف هذه النتيجة الكثير من اسرار الحظ الاخرى ومنها امكانية كبيرة للتطور على الصعيد المهني.

3-2  
يجب الابتعاد عن المبالغة في كل امور الحياة والحرص على تعزيز الرومنسية في العلاقة الزوجية. ولتحسين الحظ والمصير ينصح بعدم خوض التجارب الصعبة في المرحلة الحالية لأنها تحتاج الى تخطيط على المدى الطويل.
3-1
يكشف هذان الرقمان مرحلة من التوتر وعدم القدرة على الاسترخاء. كما يعنيان عدم تلقي الدعم من اي جهة وضرورة مواجهة المصاعب بطريقة فردية. ولهذا يجب التحلي بالصبر لأن الفرج قريب.
3-0
من الممكن ان تترافق هذه المرحلة مع الشعور بالانزعاج بسبب تدخل بعض الاشخاص في الشؤون الخاصة. وقد تشهد عدم الاحساس بالرضى والحرص على تحقيق المزيد من الانجازات. وهو امر ايجابي.
2-2
يدل الحصول على هذه النتيجة على ضرورة احداث بعض التغييرات في الحياة الصحية مثل ممارسة الرياضة والمشاركة في اعمال اجتماعية والاهتمام بالشأن العام. فهذا يعيد الثقة الى الذات ويساعد على تعزيز فرص التمتع بالحظ السعيد.
2-1
قد تشهد المرحلة المقبلة حالة من الفراغ اي عدم التفكير في اي امر مجد وعدم القيام بأي نشاط. لكن يجب عدم الاستسلام والحرص على بناء الخطط والاندفاع الى الامام وعدم الحفاظ على حالة الجمود.

 

 

اسرار الحظ
2-0
هذه المرحلة هي مرحلة المزاج المتقلب وبذل الطاقة من دون الحصول على نتيجة. ولهذا يجب التمتع بالصبر والقدرة على الانتظار. فهذا يساعد على الحصول على افضل النتائج.

1-1
حان الوقت لاكتشاف اسرار الحظ السعيد. وهو ما يمكن فعله من خلال البحث والقراءة والسعي الى تطوير القدرات وعدم خوض الخلافات الضيقة. ومن الممكن ان تعرف هذه المرحلة لقاء مهماً جداً وغير متوقع.
1-0
يكشف هذان الرقمان الكثير من اسرار الحظ ومنها التمتع بالصحة الجيدة والقدرة على تنفيذ الوعود والهرب من المعوقات والحواجز التي تمنع التقدم.
0-0
من ابرز ما يدل عليه الحصول على هذه النتيجة لكشف اسرار الحظ من خلال احجار الدومينو التمتع بالكثير من الجاذبية والقدرة على لفت انتباه عدد كبير من الاشخاص وهو ما يعني الشعور بالسعادة والاندفاع نحو تحقيق المزيد من الاهداف.  

 

مواضيع ممكن أن تعجبك

أضف تعليقا

المزيد من هوايات واهتمامات

1
هوايات واهتمامات
ما ترينه في هذا الرسم أولاً يكشف أخطاءك التي تسبب الخلافات مع زوجك

من المفيد النظر إلى الرسوم التي تتضمن خدعاً بصرية. فهي تساعد على تعزيز القدرات الذ...

1
هوايات واهتمامات
تحليل الشخصية من الالوان بـ 4 انماط اساسية

يمكن تحليل الشخصية من الالوان بحسب الدكتورة الشهيرة في مجال علم النفس والسلوك كارو...

1
هوايات واهتمامات
اختبار انماط الشخصية من خلال الطائر المرتبط بشهر الولادة

من الممكن اختبار انماط الشخصية بطرق مختلفة، من خلال بعض الرسوم او عن طريق الالوان ...

5
هوايات واهتمامات
اختبار تحليل شخصية: رسمة الآيلاينر المفضلة لديك تكشف صفاتك

يشكل رسم الآيلاينر تحدياً كبيراً بالنسبة إلى الكثيرات. فهو عمل المحترفات وخصوصاً ...

1
هوايات واهتمامات
كيف اعرف نمط شخصيتي من خلال اختبار البطاقات

كيف اعرف نمط شخصيتي هو السؤال الذي يبحث الجميع عن اجابة عليه. فمن المهم التعرف الى...

1
هوايات واهتمامات
كشف المصير بحساب تاريخ الميلاد والحجر المناسب له

يعتبر كشف المصير من ابرز اهتمامات عدد كبير من الاشخاص حيث يرغبون في معرفة ما قد تخ...

1
هوايات واهتمامات
كيف اعرف نمط زوجي من خلال طول قامته

كيف اعرف نمط زوجي هو السؤال الذي ترغب كل زوجة في معرفة الاجابة عليه. فهذه الاجابة ...

3
هوايات واهتمامات
دايسون تشكف عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية

كشفت دايسون الستار عن مكنسة Dyson V11TM اللاسلكية التي تعد ثمرةً لما يتجاوز العقد ...

1
هوايات واهتمامات
علامة Honor تطلق استراتيجية انترنت الأشياء خلال المعرض الألماني IFA 2019

أعلنت علامة الهواتف الذكية أونور Honor عن استراتيجيتها الذكية لتقنيات المنزل الذكي...