فساتين سهرة مطرزة من إنستقرام النجمات أستوحي منها

  • ليس هناك أجمل من فستان مزدان بتطريز متقن لإطلالة فاخرة وأنيقة، لذا أردنا أن نستعرض لكِ أجمل إطلالات النجمات بفساتين السهرة المطرزة لتستوحي منها ما يناسب ذوقك وشكل قوامك.

    - تخشى الكثيرات ممن يملكن قوام ممتلئ إعتماد فساتين السهرة المطرزة ظنًا منهن أنها ستكسبهن شكل أكثر إمتلاءًا، ولكننا نرشح لهن الموديلات ذات الألوان الداكنة والمحبوكة بتطريز من نفس اللون مثل التصميم الذي تألقت به أصالة من توقيع labourjoisie أو فستان يارا من توقيع طوني ورد Tony Ward.

     

     

    - اذا كنتِ قصيرة القامة ألجئي إلى فساتين السهرة القصيرة على غرار كارمن سليمان التي أطلت في إحدى حفلاتها بموديل رائع تميز بالترتر الملون الذي يغطيه بالكامل، أيضًا يمكنك أن تستوحي من موديل فستان نادين نسيب نجيم والذي حمل توقيع زهير مراد Zuhair Murad.

    - بالإضافة إلى الإطلالة الملوكية ستزيد فساتين السهرة المزودة بكاب طويل من عرض كتفيكِ، طالعي التصاميم الرائعة التي تألقت بها بلقيس فتحي من توقيع أماتو كوتور Amato Couture وفستان لجين عمران من توقيع Nour Chouihna.

    - برزت هذا الموسم صيحة فساتين السهرة المزينة بكشكاش على الأكتاف، أعتمدي هذا النمط لتحصلي على لوك أنثوي مثل الأميرات ويمكنك أن تستوحي من إطلالات نوال الكويتية من توقيع زهير مراد Zuhair Murad، فستان ميريام فارس من رامي قاضي Rami Kadi وفستان ستيفاني صليبا المصمم بتنورة منفوشة.

    أضف تعليقا