فساتين سهرة مطرزة من أزياء ريزورت 2020 تخفي البطن البارز

  • كشفت دور الأزياء العالمية عن مجموعاتها الجديدة من أزياء ريزورت 2020 وقدمت من خلالها باقة متنوعة من فساتين السهرة التي تميزت بفخامة الخامات والقصات التي تساهم في إظهار من ترتديها بجسم خالي من العيوب.

     

    فساتين سهرة مطرزة تخفي البطن البارز

     

    اقرئي أيضا : فساتين سهرة مطرزة موضة كروز 2020 بحسب شكل الجسم

     

    - لا تستغني هذا الموسم عن صيحة فساتين السهرة المؤلفة من طبقات أو الـ Peplum dresses لأنها ستضمن لكِ في المقام الأول إطلالة على الموضة، وثانيًا ستخفي ترهلات منطقة الخصر، وتجدينها لدى كارولينا هيريرا Carolina Herrera، ماركيزا Marchesa، تاداشي شوجي Tadashi Shoji وزهير مراد Zuhair Murad.

     

    فساتين سهرة تخفي البطن البارز

     

    - أدرجت دور أزياء شهيرة مثل ألكسيس مابي Alexis Mabille وجيني بيكهام Jenny Packham فساتين سهرة بقصة مطوية أشبه بالروب Wrap dresses، أعتمديها لإطلالة أنثوية تخفي مظهر البطن البارز.

    - نجحت صيحة فساتين السهرة المزينة بثنيات حول الخصر في شق طريقها إلى مجموعات تاداشي شوجي Tadashi Shoji، جيني بيكهام Jenny Packham و Preen by Thornton Bregazz، وهى وسيلة مجربة ومضمونة لإطلالة تخفي بروز البطن.

    - تساهم موضة فساتين السهرة عالية الخصر بشكل كبير في إخفاء البطن البارز لا سيما اذا كانت مميزة بالتنورة الواسعة أو المنفوشة كما في مجموعات دار ديور Dior، كريستيان سيريانو Christian Siriano وألكسيس مابي Alexis Mabille.

     

    فساتين سهرة نخفي البطن البارز

     

    - بشكل عام ألجئي إلى فساتين السهرة الواسعة المستوحاة من ستايل القفطان أو الجلباب كما في تصميم كيت سبيد Kate Spade لتشتتي النظر عن كافة عيوب جسمك.

    أضف تعليقا