زوجة ادوارد وابنته الشابة يخطفان الأنظار في أحدث ظهور لهما

إدوارد يقوم حالياً بتصوير دوره في «حواديت الشانزلزيه»

 

شارك الفنان إدوارد جمهوره ومحبيه عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديو إنستقرام، بصورة ظهر خلالها بجانب زوجته وابنته، وعلق عليها قائلاً: «القمرين زوجتي وبنتي».

وظهر إدوراد خلال الصورة وهو يطلق شاربه، وذلك لمشاركته في بطولة مسلسل «حواديت الشانزلزيه»، الذي يقوم ببطولته إياد نصار، ومي سليم، وداليا مصطفى، وإنجي المقدم، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي درامي خلال فترة الخمسينيات، وينتمي العمل إلى نوعية الأعمال الطويلة، وهو من تأليف أيمن سليم، ونهى سعيد، ومن إخراج مرقس عادل، ومن المقرر أن يطرح بالفضائيات خلال العام الجاري.

 

اقرئي ايضا : هل تورط احمد حلمي في الكشف عن تفاصيل دوره في فيلمه الجديد؟

 

إدوارد شارك رمضان الماضي بمسلسل «ولد الغلابة»

 

يشار إلى أن إدوارد خاض الموسم الرمضاني الماضي بعدد من الأعمال الفنية المميزة، واستطاع أن يحقق نجاحاً كبيراً بسبب ابتعاده عن الأدوار الكوميدية التي حصره المخرجون والمنتجون بها طوال السنوات الماضية؛ حيث شارك في بطولة مسلسل ولد الغلابة مع أحمد السقا، وإنجي المقدم، ومي عمر، وكريم عفيفي، وهبة مجدي، ومن إخراج محمد سامي.

كما شارك أيضاً في بطولة مسلسل: «حكايتي» لياسمين صبري في أولى بطولاتها المطلقة درامياً، والذي حققت من خلاله نجاحاً كبيراً بجانب مجموعة من نجوم الدراما المصرية، من بينهم: أحمد بدير، وجمال عبدالناصر، وأحمد حاتم، وأحمد صلاح حسني، ونهال عنبر، ووفاء عامر، ومن تأليف محمد عبدالمعطي، ومن إخراج أحمد سمير فرج.

 

اقرئي ايضا : ابنة هند رستم: حزنت على مشاركة والدتي بطولة هذه الأفلام

 

وعلى ناحية أخرى، جدد إدوارد تعاقده مع مجموعة قنوات أوربيت؛ لاستكمال تقديم برنامج القاهرة اليوم، الذي أثبت من خلاله موهبته المتميزة في تجربة تقديم البرامج.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب