إدوارد لوليد فواز: عيب عليك دي كانت مراتك.. ولا أنت عايز تشتهر على حسابها؟

علق الفنان إدوارد على البيان الصحفي الذي أصدره وليد فواز بعد انفصاله عن مي سليم؛ قائلاً: عيب كده، دي كانت مراتك، ولا أنت عايز تشتهر على حسابها؟

 

شاهدي الفيديو : 

 

 

 

وأضاف إدوارد في إحدى حلقات برنامجه، القاهرة اليوم، أن الرجل بأفعاله، وما بدر من وليد موقف سيئ، عليه أن يعيد حساباته من جديد، والتحدث عن زوجته السابقة بطريقة أفضل.

وكان وليد فواز قد أصدر بيانًا صحفيًا عقب طلاقه لمي سليم، قال فيه، في أول تعليق منه بعد انفصاله رسميًا عن الفنانة مي سليم، كتب تدوينة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي إنستقرام أثارت اندهاش الكثير من محبيه؛ حيث كتب وليد: "الحمد لله رب العالمين.. ۖ وَعَسَىٰ أَن تَكْرَهُوا شَيْئًا وَهُوَ خَيْرٌ لَّكُمْ ۖ وَعَسَىٰ أَن تُحِبُّوا شَيْئًا وَهُوَ شَرٌّ لَّكُمْ ۗ وَاللَّهُ يَعْلَمُ وَأَنتُمْ لَا تَعْلَمُونَ "صدق الله العظيم. قدر الله ماشاء فعل.. اللي حصل النهاردة دة تصحيح لوضع كان من الاساس غلط والحمدلله أنه تم دلوقتي مش بعد كدة.

اقرئي أيضًا : هياتم ليست الأولى.. هؤلاء النجوم أصيبوا بمرض السرطان وتغلبوا عليه

وتابع قائلاً:"رغم أن كتير افتكروا اني اتسرعت في اعلان الخبر علي السوشيال ميديا ..الا اني اتعودت اكون واضح مع نفسي وجمهورى اللي طلبت منه الدعاء بعد الضغط علي من قبل البعض و تصدير كم كبير من المشاكل و لدرجة وصلت للتشهير بيا لاصرارى علي الطلاق، وانا بعترف فعلا اني اتسرعت في الجواز وافتكرت للحظة أن الحب كاف لكن في الحقيقة الحب مختلف تماما عن الواقع."

 

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب