ابنة هند رستم: حزنت على مشاركة والدتي بطولة هذه الأفلام

أعلنت بسنت رضا الابنة الوحيدة للفنانة الراحلة هند رستم، عن رفضها وحزنها على مشاركة والدتها في بطولة الأفلام التي قام بها الفنان الراحل إسماعيل ياسين.

وقالت بسنت في تصريحات صحفية، إنها حزنت بشكل كبير عندما قررت والدتها المشاركة في فيلمي ابن حميدو، وإسماعيل يس في مستشفى المجانين، وذلك لأن والدتها كانت تقوم ببطولات أمام جانات السينما المصرية في هذا الوقت: رشدي أباظة، وعمر الشريف، وأن وقوفها بجانب إسماعيل ياسين وضعها في المرتبة الثانية بعده.

 

الانتشار هو هدف هند رستم من مشاركتها في أفلام إسماعيل ياسين

 

اقرئي ايضا : هل تورط أحمد حلمي في الكشف عن تفاصيل دوره في فيلمه الجديد؟

 

وكشفت عن أن والدتها كشفت لها سبب مشاركتها لإسماعيل ياسين في أفلامه، وقالت: «والدتي قالت لي، إن لم أقم بالتمثيل مع إسماعيل ياسين، لم أكن لأحقق الانتشار الكبير، وذلك لأن كافة الدول العربية تتهافت على أعماله وله جماهيرية كبيرة غير طبيعية بدول العالم العربي، وتحقق أعماله النجاح دون النظر لأبطال العمل أو قصته».

 

قالت: إن إسماعيل ياسين كان محترف سرقة الكاميرا من الممثلين الآخرين

 

اقرئي ايضا : تعرف على أهم المعلومات عن الفنانة والإعلامية صابرين بورشيد التي توفيت اليوم

 

وأضافت ابنة الفنانة الراحلة، أن إسماعيل ياسين كان محترفاً في سرقة الكاميرا مثل والدتها، وكان سريع البديهة في الرد على أي فنان يتحدث معه؛ لذلك كان دائماً ما يحرق عليهم التعليقات الساخرة والكوميدية في أعماله، وهذا ما قام به عندما قدم فيلم إسماعيل ياسين في مستشفى المجانين، عندما قال: «ساعة تروح وساعة تيجي»؛ فهذا التعليق فكرته، وأطلقه داخل موقع التصوير ونال إعجاب الجميع.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب