هل تورط احمد حلمي في الكشف عن تفاصيل دوره في فيلمه الجديد؟

حلمي يقدم 3 أدوار في خيال مآتة

 

يبدو أن تحدي العمر الذي انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية بشكل كبير، دفع الكثيرين من محبي الفنان أحمد حلمي لاستخدام صورته في هذا التحدي، وبدأ يتردد أن هذا الشكل المختلف لأحمد حلمي هو ما سيظهر عليه خلال أحداث فيلمه الجديد «خيال مآتة»، الذي سيعرض خلال موسم عيد الأضحى السينمائي المقبل.

 

اقرئي ايضا : تعرف على أهم المعلومات عن الفنانة والإعلامية صابرين بورشيد التي توفيت اليوم

 

أحد شخصيات حلمي في الفيلم ستتجاوز الـ80 عاماً

 

حيث يظهر أحمد حلمي خلال أحداث العمل بشخصيتين: الأولى لرجل مسن يتخطى عمره الـ80 عاماً، وبعدها يبدأ هذا الرجل المسن في استعادة ذكريات شبابه ويعود إلى فترة الستينيات، وبعدها يظهر في فترة شبابه، وربط الكثيرون من رواد مواقع التواصل الاجتماعي تحدي العمر الذي أجراه أحمد حلمي، على ظهوره في أحداث فيلمه.

يشار إلى أن فيلم خيال مآتة يشارك في بطولته أحمد حلمي، ومنة شلبي، وخالد الصاوي، ولطفي لبيب، وحسن حسني، وعبدالرحمن أبوزهرة، وبيومي فؤاد، وأحمد فتحي، وعدد من نجوم الكوميديا.

 

اقرئي ايضا : ابنة هند رستم: حزنت على مشاركة والدتي بطولة هذه الأفلام

 

وينافس أحمد حلمي بهذا العمل بعد غياب دام عدة أشهر منذ آخر أعماله: لف ودوران، مع الفنانة دنيا سمير غانم، وسيخوض حلمي المنافسة أمام عدد كبير من نجوم السينما، من بينهم: أحمد عز بفيلم ولاد رزق، ومحمد سعد بفيلم الكنز، وكريم عبدالعزيز، وهند صبري، ونيللي كريم بفيلم الفيلم الأزرق، وأيضاً من المحتمل أن يشارك الفنان تامر حسني في هذا الموسم.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب