إدوارد الشقيق الأكبر لأحمد السقا في «ولد الغلابة»

يشارك الفنان إدوارد ضمن أحداث مسلسل «ولد الغلابة» مع الفنان أحمد السقا، ويقوم بدور الشقيق الأكبر له ويقدم إدوارد شخصية صعيدية بشكل جديد لم يقدمها من قبل، ومن المتوقع أن يكون دوره خلال المسلسل مفاجأة للجمهور.

خلال الأيام الماضية انتهى الفنان إدوارد من تصوير عدد كبير من مشاهده في المسلسل، فمن المقرر أن يخوض المسلسل الموسم الرمضاني المقبل ضمن المارثون الدرامي، وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث «ولد الغلابة» حول معاناة الرجل الصعيدي بشكل يومي في البحث عن الرزق والعمل بشكل متواصل في الليل والنهار من أجل كسب قوت يومه، وتتوالى الأحداث خلال حلقات المسلسل وتدور أحداثه في إطار اجتماعي.

اقرئي أيضا : أكرم حسني يخوض تجربة المسرح لأول مرة.. هذه هي التفاصيل

ويشارك في بطولة «ولد الغلابة» عدد كبير من نجوم الفن من بينهم الفنان أحمد السقا، هبة مجدي، محمد ممدوح، مي عمر، إنجي المقدم، كريم عفيفي، صفاء الطوخي، عفاف رشاد، هادي الجيار، فايق عزب، عبدالرحيم حسن.

من ناحية أخرى يقوم إدوارد بتحضير دوره في مسلسل «حكايتي» الذي يتعاون فيه مع المؤلف محمد عبدالمعطي والفنانة ياسمين صبري، وأحمد صلاح حسني، وأحمد بدير، وأحمد حاتم، ومصطفى درويش، وإسلام جمال ومن إنتاج سينرجي.

أضف تعليقا