حل سحري للبثور والرؤوس السوداء!

قد تظنين أن معجون الأسنان تقتصر استخداماته على تنظيف الأسنان فقط، لكن من الآن وصاعداً ستذهلين بفوائده واستخداماته التجميلية لحل مشاكل بشرتك فهو الحل السحري للبثور والرؤوس السوداء، كيف؟ إليك الطريقة.

 

اقرئي أيضاً الأسبرين للقضاء على البثور

 

اغسلي وجهك

إذا أردت علاج البقع على وجهك، يجب أن تكون بشرتك نظيفة تماماً أولاً. يجب أن تحرصي على أن لا يكون هناك زيت زائد أو أوساخ على بشرتك. يمكنك أيضاً استخدام منظفك المفضل لغسل وجهك.

 

اعصري معجون الأسنان

بعد غسل الوجه، عليكِ أن تعصري القليل من معجون الأسنان من الأنبوب. يكفيكِ القليل إذا كان عدد البثور قليلاً. إذا كان لديك المزيد من البثور زيدي كمية معجون الأسنان.

 

ضعيه على البثور

الخطوة التالية هي وضع معجون الأسنان على الوجه حيث تظهر البثور. تذكري وضع معجون الأسنان بكمية صغيرة جداً ومباشرة على البثور للحصول على فعالية هذا العلاج.

 

اغسليه

يمكنك إبقاء معجون الأسنان 15-20 دقيقة على وجهك ثم اغسليه.

 

اقرئي أيضاً طرق سريعة للتخلّص من البثور

 

كيفية استخدام معجون الأسنان للرؤوس السوداء

أصبحت الرؤوس السوداء أحد المشاكل الرئيسية للكثير من النساء. وحتى بعد تقشير الوجه واستخدام شرائط إزالة الرؤوس السوداء تظهر هذه الرؤوس ثانية. إذا كنت أنتِ أيضاً تواجهين هذه المشكة، يمكنك استخدام معجون الأسنان على مناطق البشرة حيث تتشكل الرؤوس السوداء. عليكِ صنع عجينة من معجون الأسنان والملح والنعناع وخلطها جيداً في الخلاط. ضعيها الآن بالقرب من الأنف حيث تظهر الرؤوس السوداء واتركيها 5 دقائق وأزيليها بالماء بعد التدليك بلطف.

 

أضف تعليقا