4 طرق لرسم الآيلاينر للمبتدئات بالخطوات والفيديو

يعد الايلاينر من أبرز صيحات الموضة التي شهدها موسم صيف 2019. لذا لا بد لك من اتقان رسمه، للتألق به خلال مناسباتك النهارية والمسائية، من أجل الفوز بإطلالة جمالية ساحرة وعصرية.

 

إليك 4 طرق لرسم ايلاينر للمبتدئات مثل المحترفات:


1- الشريط اللاصق


تتوفر في الأسواق أشرطة لاصقة خاصة لمنطقة العيون ورسم خطوط الايلاينر، أو يمكنك اعتماد الشريط اللاصق العادي. قصي شريطين مستقيمين والصقي واحداً تحت الجفن السفلي باتجاه الحاجب، والثاني على الجفن العلوي المتحرك وبالقرب من خط الرموش، علما أن الفراغ بينهما يحدّد عرض أو سمك خط الايلاينر.
ثم مرري قلم الايلاينر على المساحة الداخلية فقط ولا تكترثي إذا تلطخ الشريط اللاصق. امنحي الحبر الأسود بعض الثواني ليجفّ، ثم ارفعي الشريط اللاصق من على البشرة لتحصلي على خط متقن وأنيق ومستقيم بحرفية.

رسم ايلاينر

 

2- بكلة الشعر (بنسة)


تماما كما هو موضح في الفيديو، يمكنك تلوين رأس البكلة أو البنسة بالحبر الأسود، ثم طبع أو ختم رسمته على نهاية العين نحو الأعلى للحصول على حرف V. بعد ذلك مدي الخط إلى الداخل فوق خط الرموش العليا للحصول على خط مجنح ومستقيم وجذاب.

رسم ايلاينر

 

3- الملعقة المعدنية


استعيني بمقبض أو يد الملعقة لرسم خط مستقيم مجنح نحو الأعلى عند الزاوية الخارجية للعين، ثم استخدمي رأس الملعقة لرسم زاوية الخط المدببة، ومد خط الايلاينر إلى الداخل باتجاه الزاوية الداخلية للعين. بعدها ارفعي الملعقة برفق كي لا يتلطخ الجفن، ثم عززي خط الايلاينر الأسود العلوي بالحبر الأسود.

 

رسم ايلاينر بالملعقة

 

اقرئي أيضاً:

  الايلاينر الناعم... طبقيه بأسلوب نادين نجيم وسيرين عبد النور

 

4- فرشاة قلم الايلاينر المستقيمة  


بعض أقلام الايلاينر تأتي برأس مستقيم صغير شبيه تماما بالختم، حيث يتم ختم خط صغير عند نهاية الرموش، موجّه إلى الأعلى وصوب نهاية الحاجب. بعد ذلك مدّي الخط برفق تام إلى الداخل بشكل قوس مقعّر في اتجاه دمعة العين، واملئي الخط وفقا للسمك الذي تريدينه.

رسم ايلاينر بالفرشاة

 

 

شاهدي بالفيديو حيل مكياج لطرق رسم الايلاينر للمبتدئات:

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

on

أضف تعليقا