استخدامات احمر الشفاه لاخفاء الهالات السوداء كبلاشر وايلاينر

اكثر ما يميز مستحضرات التجميل انه بامكانك استخدامها بأكثر من طريقة ولعدة اهداف في المكياج، فمثلا يمكنك استخدام ظلال العيون كروج وقلم تحديد الحواجب لرسم العيون والهايلايتر كظلال عيون، اما احمر الشفاه فلديه عدة استخدامات غريبة وتفي بأكثر من غرض في آن معاً.

تعرفي معنا على طرق استخدام الروج في تطبيق المكياج:

1- اخفاء الهالات السوداء

اذا كنت تعانين من الهالات السوداء الداكنة يمكنك اخفاؤها باحمر الشفاه الاحمر الي يعمل على تحييد اللون، طبقي القليل من الروج الاحمر تحت منطقة العيون وقومي بواسطة البيوتي بلندر او باصبعك بتوزيعها بعد ذلك طبقي القليل من الكونسيلر على فوق الروج ستلاحظين كيف قام احمر الشفاه باخفاء الهالات السوداء تماماً.

2-الروج الاحمر كظلال عيون او ايلاينر 

ان اردت تطبيق ظلال عيون او ايلاينر ثابت طوال السهرة نؤكد لك ان استخدام احمر الشفاه في هذه الحالة هو الخيار الافضل، ضعي البرايمر على منطقة الجفن ثم ضعي القليل من الروج باللون الذي ترغبين به بواسطة ريشة او فرشاة صغيرة وقومي بتوزيعه، ايضا يمكنك بواسطة ريشة صغيرة مشطوبه امسحيها بالروج ثم قومي برسم خط ايلاينر  على خط الرموش العلوي.

3- احمر الشفاه كبلاشر

اذا اردت ان تحصلي على حمرة خدود ثابتة وطبيعية يمكنك تطبيق احمر الشفاه  الاحمر او الوردي على خديك وتوزيعه بواسطة الاسفنجة وستحصلين على بلاشر ثابت ذي لون جميل وناعم.

شاهدي بالفيديو طرق استخدام احمر الشفاه في المكياج بالفيديو والصور  

أضف تعليقا