ايلاينر أسود طبق الأصل مثل أشهر مدونات الموضة

جمعنا لك 4 من افضل ماركات الايلاينر الاسود لتحصلي على مكياج عيون جذاب تماماُ مثل مدونات الموضة وهي متوفرة بأفضل الاسعار لدى افضل موقع تسوق عربي: المول.

 

آيلاينر سائل باللون الأسود من ايسينس

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

قلم تحديد العيون سائل لا يسبب حساسية 01 أسود من بيل

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

آيلاينر عيون شوينج أسود من ذا بالم

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

ايلاينر ايجزاجيرات السائل باللون الاسود مقاوم للماء – رقم 003 من ريمل

 

يمكنك الحصول عليه بالضغط هنا

 

اليك شكل الآيلاينر المناسب وفق شكل العين.

العيون اللوزيّة
هي من الأشكال التي تليق بها الكثير من رسومات الآيلاينر والظلال. الكحل في داخل العين مع الآيلاينر على خطيّ الرموش يزيدان من سحر العيون اللوزيّة. يمكن توزيع الظلال على العيون اللوزية بطرق شتّى ومبتكرة وفق المناسبة التس ستحضرها السيّدة.

 

العيون الضيقة
لا تتحمّل العيون الضيّقة الكثير من خطوط الآيلاينر العريضة والماسكارا المكثفة، بل مكياج خفيف وفاتح مع طبقات خفيفة من الماسكارا لإطالة الرموش أو الاكتفاء بخطّ رفيع جدّاً من الآيلاينر على خطّ الرموش العليا مباشرة أو التخلّي تماماً عن الآيلانير.



العيون المتقاربة
لا تقرّبي خطّ الآيلاينر على الزوايا الداخليّة كي لا تضيق العيون أكثر. اكتفي بتحديد العيون من الخارج فقط بدءاً من منتصف خطّ الرموش العلويّ ومدّدي الخطّ قليلاً نحو الخارج من أجل سحب العين إلى الخارج ومنحها المزيد من المسافة.



العيون المتباعدة
على عكس سابقتها، وزّعي الآيلاينر على كامل حدود العينين لإبراز جمالهما واحرصي على مدّ خطّ الآيلاينر على الزوايا الداخليّة من الأعلى والأسفل ومدّ الخطّ إلى خارج العينين برسم مجنّح يعزّز من جمالهما.

 

إقرئي ايضاً

زيوت للشعر طبيعية للعناية بشعرك بعيدا عن الكريمات

جل لعلاج منطقة حول العين

مكياج ناعم للسهرات على طريقة ياسمين صبري

أضف تعليقا
المزيد من بوتيك الجميلة