الحجامة لتكبير المؤخرة

الحجامة لتكبير المؤخرة

يمكن استخدام الحجامة لتكبير المؤخرة بطريقة فعالة. ويعتبر الليفتنغ الكولومبي من اكثر انواعها تطوراً. وهو يشكل بديلاً مهماً للعمليات الجراحية التجميلية واساليب الحقن التي تهدف الى تحسين شكل بعض اجزاء الجسم. والاهم انه لا يساعد على تكبير المؤخرة وملئها ورفعها فقط بل يعمل على نفخ الصدر وشده وعلى تخليص البشرة من السليوليت ايضاً. ويبقى ان النتيجة تختلف بين امرأة واخرى بحسب نمط حياتها وشكل جسمها.

 

طريقة الحجامة الجديدة لتكبير الصدر والمؤخرة  


يمكن الاعتماد على الحجامة لتكبير المؤخرة والصدر على طريقة الليفتنغ الكولومبي وهي تقوم على اعتماد بعض الطرق التي لا تتضمن الجراحة او الحقن او استخدام دهون الجسم.

 

الحجامة

كيفية تكبير المؤخرة بالحجامة  


يعتبر استخدام الحجامة على طريقة الليفتنغ الكولومبي لتكبير المؤخرة من الطرق الاكثر شيوعاً حالياً. وهي تعمل على زيادة حجم الارداف من دون تدخل جراحي ومن دون الحاجة الى اللجوء الى حقن الدهون في المنطقة المستهدفة. وتساعد هذه الطريقة ايضاً على تحفيز انتاج الكولاجين وعلى اعادة المرونة الى الجلد ايضاً. وهكذا تؤدي الى زيادة حجم المؤخرة بالاعتماد على كولاجين الجسم الطبيعي فيبدو شكلها طبيعياً جداً. ومن فوائدها الاخرى انها تحد من تجمع الدهون الزائدة ومن ظهور السيلوليت. وفي هذه الحالة يجري فقط تدليك المؤخرة بواسطة اكواب حجامة خاصة تعمل على نقل الدهون من مكان الى آخر مع تهدئة البشرة. ولهذا يتم فقط وضع الاكواب على المؤخرة. وتدوم جلسة الحجامة لتكبير المؤخرة والمعروفة باسم الليفتنغ الكولومبي من 30 الى 90 دقيقة. ولتحقيق اكبر فائدة الافضل اجراء 6 إلى 12 جلسة. ومن الممكن ان تفصل بين الواحدة والاخرى فقط 48 ساعة.

 

تكبير المؤخرة

 

تكبير الصدر


لا تقتصر اهمية الليفتنغ الكولومبي على استخدام الحجامة لتكبير المؤخرة بل يمكن الاستفادة منها ايضاً لزيادة حجم الصدر وشده. وفي هذه الحالة يتم ايضاً تطبيق اكواب الحجامة البلاستيكية مع الانتباه الى حساسية هذه المنطقة. وتساعد هذه العملية على رفع الصدر وجعله يبدو اكثر امتلاء مما كان عليه ومن دون اي جراحة. ويرتبط هذا ايضاً بتنشيط كولاجين الجسم. وتدوم الجلسة عادة 30 دقيقة فقط. وللحصول على افضل نتيجة يجب الخضوع لـ6 الى 12 جلسة. لكن لا  ينصح بذلك في حالة المعاناة من امراض القلب او من السكري.

 

تكبير الصدر

مخاطر الحجامة لتكبير المؤخرة


لا تترتب على استخدام الحجامة لزيادة حجم المؤخرة اي مخاطر. ورغم هذا فإن استخدامها قد لا يناسب كل الاشخاص وخصوصاً أولئك الذين يعانون من امراض مناعية والذين أجريت لهم عملية جراحية قبل مدة لا تزيد على 6 اشهر اضافة الى النساء الحوامل واللواتي يعانين من السكري. ويجب عدم التفكير بهذه الطريقة اذا سبقها تلقي حقن في المؤخرة او اجراء زرع في الثديين. ويجب عدم الشعور بالقلق في حال ظهور الاحمرار على المنطقة التي تطبق عليها اكواب الحجامة فهذا امر طبيعي ويزول بعد ايام قليلة. ومن المهم الحفاظ على نظافة هذه المنطقة لكي تدوم النتيجة لأطول وقت ممكن.
وهكذا تعتبر عملية تكبير المؤخرة بالليفتنغ الكولومبي آمنة شرط الا تتم المبالغة في اللجوء اليها. لكن من الافضل التفكير ملياً قبل ذلك واستشارة الاختصاصيين دائماً. وفي حال لم تظهر النتيجة المطلوبة بعد جلسات عدة ينصح بالاعتماد على طرق اخرى مثل التمارين المناسبة ونظام الحياة الذي يساعد على ملء الأرداف ورفعها وشدها. وهي تشكل بديلاً لعملية الحجامة لتكبير المؤخرة.  
 

 

أضف تعليقا

المزيد من عناية بالبشرة

6
عناية بالبشرة
أسباب تشققات الجلد وطرق علاجها

تشققات الجلد من أكثر المشكلات الشائعة والتي تزعج المرأة، وقد تصل لحد الشعور بالألم...

6
عناية بالبشرة
7 فوائد غير متوقعة للكركم.. أبرزها محاربة الشيخوخة والهالات السوداء

فوائد عديدة لتناول الكركم لصحتك؛ فهو من التوابل التي يغفلها الكثيرون، لكن في المقا...

5
عناية بالبشرة
عادات يومية تمنع ظهور حب الشباب

وفقًا لخبراء الجلد ، يظهر حب الشباب بسبب عوامل مختلفة منها طبيعة الجلد الذي ينتج ك...

5
عناية بالبشرة
أبسط المكونات الطبيعية لترطيب الشفاه وتوريدها

جفاف وتشقق الشفاه هي مشكله تعاني منها أغلبية الفتيات والسيدات، وأنت من بين هؤلاء ن...

19
عناية بالبشرة
روتين جمال نجمة هوليوود إيمي آدمز في عيد ميلادها

نجمة لا تعرف طريق الفشل، تألّقت على السجّادة الحمراء في العديد من المناسبات، وحصلت...

18
عناية بالبشرة
أبرز أسرار ديمي لوفاتو الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

يتّسم مكياج ديمي لوفاتو Demi Lovato بالقوّة، تلجأ إلى أسلوب المكياج السموكي  ...

4
عناية بالبشرة
حلول حقيقية لمشاكل البشرة الجافة

استجاب خبراء "مدرسة الجميلة"، أوّل مدرسة لتعليم المكياج أونلاين في الوطن العربيّ، ...

5
عناية بالبشرة
فوائد جوز الهند لإزالة آثار حب الشباب نهائياً

هل سمعتِ من قبل عن فوائد زيت جوز الهند للتخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة الت...

3
عناية بالبشرة
البابايا والكركم لازالة شعر الوجه...فيديو

تعاني الكثير من السيدات من ظهور شعر زائد على منطقة الوجه، الأمر الذي يُشعرههنّ&nbs...