مكياج عيون بارز لعيد الأضحى من وحي عروض الهوت كوتور 2019

من وحي عروض اسبوع باريس للهوت كوتور لخريف شتاء 2019، رصدنا لك أجمل رسمات مكياج عيون جديدة بأساليب بارزة وجريئة ولافتة تتألقين بها في أيام عيد الأضحى المباركة لإطلالات جمالية فاتنة ومميزة تدهش الجميع.
 

 

الماسكرا البارزة

 

رسمات المكياج من وحي عروض الهوت كوتور

 

تألقت عروض أرماني بريفيه بمكياج العيون النيود مع البشرة والشفاه العارية ليبقى التركيز كله على مكياج الرموش المطلية بطبقات متتالية من الماسكارا السوداء لرموش درامية طويلة ومسحوبة وبارزة.
 

 

رسمات الجليتر الفاقعة

 

رسمات المكياج من وحي عروض الهوت كوتور

 

شاهدنا منها العديد من الرسمات الفنية والهندسية في كل من عروض فالنتينوValentino وجون بول غولتييهJean Paul Gaultier وGuo Pei بألوان فاقعة وجريئة تبدو رائعة لسهرات العيد بمكياج عيون قوي وجريء ولافت للنظر.

 

 

مكياج عيون سموكي دخاني

 

رسمات المكياج من وحي عروض الهوت كوتور

 

ما أجمل رسمات العيون السموكي التي تألقت بها عارضات ديورChristian Dior وإيلي صعب Elie saab والتي بدت مجنحة بظلال داكنة سموكي وكثيفة عززت كثيراً من جمال العيون وكامل مكياج الوجه مع البشرة المثالية الخالية من العيوب والشفاه النيود والناعمة.
 

 

خطوط الآيلاينر الهندسية

 

رسمات المكياج من وحي عروض الهوت كوتور

 

تفننت دور الأزياء العالمية في عروض باريس 2019 بمنح العارضات رسمات خطوط هندسية لافتة ومميزة باللون الأسود وأبرزها سحبة العيون بخط رفيع وطويل في عروض شانيلCHANEL والخطوط الغرافية الجريئة في عروض زياد ناكادZiad Nakad والخطوط الثلاثية المسحوبة إلى خط الشعر كما في عروض فيكتور أند رولف Viktor & Rolf والأيلاينر المجنح في عروض فاينتينوValentino لمزيد من السحر والجاذبية.

شاهدي ألبوم الصور وركزي على رسمات وأساليب مكياج العيون الجديدة التي رصدناها لك من عروض الهوت كوتور لخريف 2019 واستوحي منها مكياج عيد الاضحى.

أضف تعليقا