ماذا تحمل كيت ميدلتون في حقيبتها؟

غالباً ما نرى دوقة كامبريدج كيت ميلدتون مقتنية حقائب يد صغيرة في غالبية اطلالتها ونتساءل عما تحتويه هذه الحقائب مع صغر حجمها. لذا اليوم سنقوم بإدخال عين ثاقبة الى حقيبتها لمعرفة ما يوجد داخلها!

في حال نظرنا من الخارج سنتخيل أن الحقيبة صغيرة جداً ولن تتسع الا لهاتف وقلم أحمر شفاه. لكن هل يا ترى هذه هي الحقيقة؟

حقيبة كيت ميدلتون

تفاصيل خاصة بحقيبة كايت ميدلتون


ربما لا تملك شيئاً!


يتساءل البعض لماذا تحمل كايت حقيبة بيدها، مع وجود مساعدين دائمًا في الجوار يستطيعون تسليمها بسهولة أي شيء قد تحتاجه. إجابة واحدة سهلة: ربما لا تملك شيئًا في الحقيبة وتستخدمها فقط لإعطائها شيئًا تمسكه بيديها. أعتقد أن هذا الأمر منطقي نوعاً ما.

حقيبة كيت ميدلتون

 

عناصر بسيطة


لكن نعتقد أيضًا أن كايت تحمل بعض العناصر التي لا ترغب ببساطة في اعطائها للمساعدين: ربما مشط أو فرشاة شعر قابلة للطي أو أحمر شفاه (التي طبعاً ستستعملهم في أوقاتها الخاصة وليس أمام العلن) ؛ قد يكون هناك أيضاً قلم، بالإضافة إلى منديل أو اثنين. وتعقيباً على ذلك، يوضح معرض تشيلسي للزهور لعام 2016 أن السبب الذي يجعل من المنطقي أن يكون لدى كيت مناديل خاصة بها هي أنها لديها نوع من الحساسية.

حقيبة كيت ميدلتون

 

النظارات الشمسية أمر محتم والنقود ربما

 

بالإضافة الى ذلك وبعد متابعتنا لها، رصدنا أنها دائماً ما تضع نظارات شمسية في حقيبتها. كما أنه من المعقول أن تحتوي الحقيبة على مبلغ صغير، ففي أحد الافتتاحات، قررت دوقة كامبريدج أن تقوم بالتبضع فورياً، وكان لديها المال.

 

اقرئي أيضاً: 

اسرار رؤى الصبان لجسم انحف !

نجمات بفساتين مشجرة على طريقتهن الخاصة

اطلالات سيرين عبد النور بالاحمر

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات