فساتين زهير مراد موضة كوتور 2020 بحسب شكل الجسم

بوحي من الحضارة الشمال أفريقية قدم المصمم زهير مراد Zuhair Murad مجموعته الجديدة من فساتين السهرة ضمن أسبوع باريس للهوت كوتور لموسم خريف وشتاء 2019 – 2020، طالعي أجمل التصاميم وأختاري منها ما يناسب شكل جسمك.

 

فساتين زهير مراد لصاحبات جسم الساعة الرملية

 

فساتين سهرة من زهير مراد

 

-تصدرت فساتين السهرة مستقيمة القصة المحددة للقامة مشهد الموضة وأبتكر المصمم اللبناني العالمي موديلات فائقة الأناقة، أعتمدي هذه الصيحة الرائجة في حال كان قوامك على شكل الساعة الرملية، وتجنبيه اذا كنت نحيفة أو ممتلئة الجسم.

 

فساتين زهير مراد لصاحبات القوام الكمثرى

 

فساتين سهرة من زهير مراد

 

- تألقت عارضات الدار اللبنانية على منصات العروض الباريسية بأجمل فساتين السهرة المنفوشة، والتي صمم بعضها بأكمام منسدلة عن الأكتاف، موديل مميز وفخم يلائم السهرات الكبيرة ونرشحه لصاحبات القوام الكمثري ليساعدهن في إخفاء الأفخاذ الممتلئة.

 

فساتين زهير مراد لصاحبات القوام التفاحة

 

 

فساتين سهرة من زهير مراد

 

- ركز المصمم اللبناني هذا العام على فساتين السهرة بفتحة الصدر V Neck، وعادة ما يرشحها خبراء الموضة لصاحبات القوام التفاحة لأنها تساهم في إطالة وتنحيف القسم العلوي المكتنز من الجسم، ويفضل أن تكون التنورة بقصة فضفاضة وغير ملاصقة للقوام حتى لا تظهري نحافة القسم السفلي من قامتك.

 

فساتين زهير مراد لصاحبات الأكتاف الكنزة

 

اقرئي ايضا : فساتين سهرة مطرزة للقصيرات من إيلي صعب كوتور موضة 2020

 

- قدم مراد تشكيلة من الفساتين المميزة بأكمام الجرس الشهيرة Bell Sleeves والفساتين المزودة بالكابات الطويلة، وكلها موديلات ستخفي مظهر الأكتاف النحيفة والكنزة.

أضف تعليقا