فساتين سهرة زرقاء موضة شتاء 2018 تخفي عيوب جسمك ليلة رأس السنة

  • سطع نجم الفساتين الزرقاء على إختلاف موديلاتها وخامتها فغرقت بها منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم خريف وشتاء 2017 - 2018.

    من هنا أردنا أن نطلعك على أحدث الموديلات لتنتقي من بينها ما يعزز أناقتك ويخفي عيوب جسمك لإطلالة جذابة في السهرات.

    - برع المصمم اللبناني العالمي إيلي صعب Elie Saab في تقديم باقة مميزة من الفساتين الزرقاء، رصدنا لكِ منهم موديل منسدل الأكمام Off Shoulder مزدان بالريش النافر سيزيد من عرض كتفيك.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين باللون الفضي لحضور سهرة رأس السنة

    - للباحثات عن البساطة والأناقة قدمت المصممة الأمريكية كارولينا هيريرا Carolina Herrera واحداً من أجمل التصاميم والذي أعتمد على الياقة حرف V والتي تصل للحزام الذي يلف الخصر مع تنورة هدلة مكسرة مما يضمن لكِ مزيداً من الطول.

    - الفستان الـ Tea Length من أنطونيو ماراس Antonio Marras والمصمم بتنورة مكشكشة ننصح به طويلات القامة اللواتي يعانين من نحافة سيقانهن.

    - الفساتين المصممة بكشاكش حول الخصر مثل موديل بادجلي Badgley Mischka أو تلك الفضفاضة حول منطقة الخصر مثل تصميم كلوي Chloé كفيلة بأن تخفي ترهلات البطن لإطلالة خالية من العيوب.

    اقرئي أيضًا : موديلات فساتين لسهرة رأس السنة تزيد من طولك

    - صاحبات القوام التفاحة عليهن إختيار فستان بتنورة مكونة من طبقات كما في تصميم أليس + أوليفيا Alice + Olivia والذي يتميز بالتوب الخالي من التطريز وبالتالي سينحف من منطقة الأكتاف والصدر الممتلئة.

    - وأخيراً أختاري واحد من التصميمين الذين أحضرناهما لكِ من عروض J. Mendel ورالف لورين Ralph Lauren لتخفي بتنورتهما المنفوشة الأفخاذ الممتلئة.

     

    أضف تعليقا