فساتين زهير مراد للسهرة من مجموعة ريزورت 2019 بحسب شكل الجسم

  • كشف زهير مراد Zuhair Murad عن مجموعته الجديدة من أزياء العطلات (ريزورت 2019)، وكالعادة خصص جزء كبير منها لفساتين السهرة وإنما بطابع مرح لا يفتقد للأناقة التي عهدناها من المصمم اللبناني العالمي.

    ضمت المجموعة الجديدة رأينا فساتين ساحرة بقصة الـ V Neck صُممت باللون الوردي والأسود والأصفر مستوحاة من أجنحة الفراشة المكسورة وأقواس الجاكار المحبوكة بالأسود والأبيض.

    التشكيلة التي حُبكت من القطن والكريب استوحى تصاميمها المبدع اللبناني من رحلات نهاية القرن التاسع عشر إلى جزر الهند الشرقية الفرنسية. ومن المؤكد أن هذا المرجع قد أدى بالمصمم إلى أعمال الرسام بول غوغان Paul Gauguin، والذي كان تأثيره واضحاً على لوحة الألوان والتي احتوت على نغمات الأصفر، الوردي، الأبيض والأسود والبرغندي.

    أولى زهير مراد إهتمام كبير بالفساتين ذي الكسرات الضيقة والمصممة بخصر عالي وقصة هدلة تنسدل في نعومة على القوام، أعتمدي هذا الموديل لتزيدي من طولك.

     


     

    وكما شاهدنا في مجموعة الكوتور لموسم خريف 2018، حرص المصمم العالمي على تضمين الفساتين ذي التنانير الشفافة ضمن مجموعة العطلات، أيضاً الفساتين المزينة بشقوق على الجانب، وكلها تصاميم تناسب القصيرات.

    لفتتنا في المجموعة الجديدة الفساتين المزينة بطبعات كبيرة سواء الديكولتيه التي تكشف الأكتاف أو المصممة بكتف واحد One Shoulder dresses ونرشحها لنحيلات القوام.

    بخلاف الفساتين التي تعلو الركبة والطويلة الماكسي، أدرج زهير مراد عدد من الفساتين الـ Midi المحددة للقوام أو المزودة بتنورة منفوشة، أعتمديها في حال كنتِ تتمتعين بقامة ممشوقة.

     

     

    أضف تعليقا