فساتين زهير مراد ترافق النجمات على السجادة الحمراء في 2018

  • باتت إبداعات المصمم زهير مراد Zuhair Murad رفيقة أساسية لنجمات هوليوود على السجادة الحمراء، وفي 2018 شاهدنا تصاميم خلابة تألقت بها أسماء عالمية وعربية.

    - أعتمدت النجمة درة التونسية واحد من أجمل التصاميم على السجادة الحمراء لمهرجان كان تناغم لونه المائل للأزرق الأرجواني مع لون بشرتها البيضاء، وفي نفس الحدث أختارت اللبنانية دانييلا رحمة فستان نيود Nude dress بياقة ملتفة حول العنق Halter top مزدانة بالريش مع تطريز يغطي التصميم بالكامل وحزام معدني يحدد الخصر، موديل فاخر ولكنه منحها لوك ممتلئ قليلا فكان يفضل أن تكون قبة الفستان على شكل حرف V.

     


     

    درة بفستان من Zuhair Murad

     

    - أستحوذت الفساتين النيود على جانب كبير من إختيارات النجمات، فتألقت جينا رودريجيز بفستان V Neck مستقيم القصة ومزود بتنورة خلفية، فيما أختارت اللبنانية جيسيكا قهواتي فستان Mermaid مزود بالريش حول الأكتاف أنسجم مع لون بشرتها الحنطية وأبرز طولها.

    - بالأبيض تنافست ديبيكا بادكون مع المطربة الأنجليزية شيريل آن، وقد أعجبنا تصميم النجمة الهندية أكثر حيث منحه الكاب المطرز نفحة ملوكية فريدة.

     


     

    المطربة الأنجليزية شيريل آن بفستان من Zuhair Murad

     

    - التصاميم الشفافة حظيت بنصيب كبير ضمن إبداعات المصمم اللبناني العالمي، بالإضافة إلى الفساتين المزينة بشقوق طويلة مثل الموديل الأحمر الذي أعتمدته ارايا هارجات.

    أضف تعليقا