أكسسورات العباية.. كيف تختارينها؟

تختلف تصاميم العبايات التي هي عنوان أناقة المرأة العربية، وتحرص كل امرأة على اختيار تصميم مختلف عن خيارات غيرها.. لكن إطلالتك بالعباية لن تكتمل إلا بتنسيق الأكسسوارات الضرورية التي لا بد من أن تراعي شكلها، تبعاً لطبيعة المناسبة.. ولنجعل الأمر أسهل، إليك من "الجميلة: هذا الدليل:

الحقيبة
 ننصحك بالابتعاد عن الألوان الكثيرة، خشية الظهور بشكل متكلف ومبالغ فيه، فخير ما تحملينه لهذا الموسم حقيبة بالألوان السادة. يمكنك اختيار ألوان: الأبيض، البنفسجي، الزهري، الأخضر، الأصفر، البيج، الأزرق، أو أي لون سادة أو جديد لم يعتد الآخرون على مشاهدته في حقائبك.
وبما أن الحقيبة ستكون الأبرز في إطلالتك بالعباية، عليك مراعاة أوقات النهار والعمل العادية، ففيها تحتاجين إلى خامات عملية، لأنها الأنسب لناحية الشعور بالراحة وحرية الحركة، بالإضافة إلى مناسبتها أجواء النهار، كالعمل والزيارات العادية والخروج مع الصديقات والتسوق وغيرها. حاولي قدر الإمكان الابتعاد عن أقمشة الساتان والشيفون وكذلك الشك والتطريز، لأنها مناسبة للسهرات أكثر منها ليومٍ عادي، وتذكري أن الحقيبة لن تكون خياراً موفقاً للتحرر من قواعد الموضة في الحفلات والسهرات، ويمكنك تأجيل ذلك إلى يوم آخر تكونين فيه أكثر حرية في إطلالتك. 

الحذاء
ننصحك بمواكبة الإطلالة التي قررت الظهور بها، لذلك اعتمدي البساطة في اختيار أكسسواراتك.. فالأحذية والحقائب يجب أن تكون بسيطة وناعمة، دون لمعان ومبالغة في الشكل والتصميم، وعليك أيضاً اختيار أحذية تشعرك بالراحة وتساعدك على الحركة، ويمكنك ارتداؤها لفترات طويلة دون أن تتسبب في ضيق أو عدم الراحة. أما الأكسسوارات والمكملات الأخرى فيمكنك وضع القليل منها، شرط ألا يكون مبالغاً في عددها، لتناسب أسلوب عبايتك الذي يتسم بالبساطة. وإذا كنت من عاشقات المجوهرات والماس، فيمكنك وضع القطع البسيطة التي تضفي المزيد من الأناقة.

حجاب الرأسك
حجاب رأسك مع العباية يتطلب منك اختيار خامات باردة، بالإضافة إلى مراعاة ألا تكون الأقمشة التي ترتدينها ناعمة لدرجة أن تسقط كلما قمت بأيّ حركة. وفي هذه الحالة، يمكنك ارتداء أساس قطني يعمل على تثبيتها على رأسك. أما الألوان فيمكنك اختيار السادة أو المنقوش والمطبوع منها، بما يتناسب مع حقيبتك وألوانها، ولكن بالطبع عليك تجنب الشك  والتطريز، ليكون مظهرك متناسقاً وبسيطاً ومميزاً.


السكارفات من: MOSCHINO -ICEBERG - GAIMATTIOLO-BEDOON ESSM– BURRBERY.
الحقائب من BEDOON ESSM
الأحذيةمن: guess- Gucci –LV.

أضف تعليقا