"جونسون" تقدم صابون مضاد للبكتيريا

"جونسون" تقدم صابون مضاد للبكتيريا

"جونسون" تقدم صابون مضاد للبكتيريا

إن المحافظة على نظافة البشرة دون جراثيم لا يعني تعريضها للجفاف بسبب استخدام صابون يحتوي على مواد كيميائية شديدة مضادة للبكتيريا. لكن مجموعة JOHNSON’S® Anti-Bacterial الجديدة المضادة للبكتيريا من غسول اليدين والجسم، تغيّر بنجاح باهر كافة المعطيات في هذه الفئة من المنتجات. وانطلاقاً من خبرتها في مجال العناية بالبشرة والرعاية الصحية، فإن منتجات JOHNSON’S® Anti-Bacterial تزيل 99.9% من الجراثيم بدون أي جفاف.
ويعتبر وعد جونسون #لا_جراثيم_لا_جفاف بمثابة خبر جيد للمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي، والذين يبذلون جهداً مضاعفاً لتجنّب الجراثيم1. وتعتـقـد نسبة كبيرة مـنّا (88%) بأن تجنّب الجراثيم يعد أمراً بالغ الأهمية، في حين يتجنّب 86% من الأشخاص في الواقع، الأماكن التي يظنون أنها غير نظيفة أو صحية. ولكن، ماذا يحدث عندما لا يمكن تجنّب الجراثيم؟ ماذا يفعل الأشخاص لحماية أنفسهم؟
تأتي نظافة اليدين في صدارة القائمة، حيث يحرص 74% من الأشخاص على غسل أيديهم قبل تناول الطعام وبعده. وعند النظر إلى عدد مرات غسل اليدين يومياً، فإن 30% فقط من الأشخاص يقومون بغسل أيديهم أكثر من عشر مرات في اليوم، بينما أفادت نسبة إضافية قدرها 30% بغسل أيديهم بين 6 إلى 10 مرات في اليوم.
ويفضّل الأشخاص أيضاً استخدام زجاجاتهم أو أكوابهم أو كؤوسهم الخاصة في المكتب أو الكلية (54%)، بدلاً من تلك المتاحة للاستخدام العام. ويمتد هذا الهاجس إلى استخدام الأطباق وأدوات المائدة البلاستيكية أيضاً، حيث يعرب 46% منهم أنهم ينظفون هذه الأدوات قبل استخدامها. 
ويتجنّب نصفنا تقريباً (48%) ملامسة الأشخاص المريضين، ويقول 41% إنهم يحبسون أنفاسهم عندما يعطس أحد ما من حولهم. 


ومن غير المستغرب أن تشكّل الحمامات العامة مصدراً رئيسياً للقلق. فعندما يتعلق الأمر بالمحافظة على النظافة دون جراثيم، يقول 42% إنهم يستخدمون دائماً معقّم اليدين عند التواجد في هذه الأماكن، كما أن ثلث الأشخاص (34%) يتقرفصون فوق كراسي الحمامات العامة بدلاً من الجلوس عليها مباشرة. وعلى نحو مماثل، فإن 32% من الأشخاص يستخدمون مرافقهم أو أقدامهم، أو المحارم الورقية لفتح الأبواب في الحمامات العامة.
ولا نحب كذلك مشاركة أجهزتنا الإلكترونية، حيث يفيد 40% من الأشخاص بأنهم ينظفون هواتفهم أو كمبيوتراتهم المحمولة أو سماعات الأذن في كل مرة يستخدمها أحد غيرهم. وعندما يتعلق الأمر بالأسطح المشتركة، مثل أسوار الدرابزين، وقبضات الأبواب، والمصاعد، وحتى الأدوات المكتبية، يحاول 40% من الأشحاص تجنب لمسها. ومن المثير للاهتمام أن عدداً قليلاً من الأشخاص ينتابهم القلق بشأن الجراثيم في الصالات الرياضية، إذ يقول 23% من الأشخاص فقط إنهم يقومون بمسح وتنظيف المعدات الرياضية قبل أو بعد استخدامها.
أكثر الأمور المشجّعة في نتائج هذه الدراسة أن الناس يدركون أهمية غسل اليدين، وهي العملية الأكثر فعالية لحماية نفسك من الجراثيم. نحن نتعرض لآلاف الجراثيم يومياً، وستندهش من بعض الأشياء الملوّثة التي نستخدمها ونتفاعل معها، مثل حقائب اليد، والنقود، والهواتف المحمولة. لذا، فإن غسل اليدين بأقل من سبع مرات في اليوم لا يكفي لاتباع القواعد الأساسية للنظافة. لكن الأسلوب والمنتج مهمّان أيضاً. فأنت بحاجة لغسل اليدين والأصابع وأطراف الأظافر لفترة كافية وجيدة باستخدام قالب من الصابون لا يتسبّب في جفاف البشرة، ولا يحتوي على مواد كيميائية ضارة.
وتجمع التركيبة متعدد المهام لمنتجات JOHNSON’S® Anti-Bacterial المضادة للبكتيريا بين تقنية الحماية القصوى القوية 3 في 1 لإزالة الجراثيم مع مرطّب من مكوّن طبيعي 100%. وتعمل التركيبة على إزالة الجراثيم والعرق والأوساخ بشكل فعّال، مع الحفاظ على الترطيب الطبيعي للبشرة، وجعلها ناعمة وصحية. وبتوافرها برائحة أملاح البحر العطرة والمنعشة، تصبح البشرة نضرة ومتجددة برائحة خفيفة. وتمتاز منتجات JOHNSON’S® Anti-Bacterial المضادة للبكتيريا بأنها خالية من الكحول والمواد الكيميائية الضارة، كما أنها لا تسبّب جفاف البشرة.
وتقول نورة تركي، مديرة أولى للعلامة التجارية لدى JOHNSON’S® في إفريقيا والشرق الأوسط وتركيا: "استثمرنا الكثير من الوقت لدراسة وفهم احتياجات عملائنا. ففي حين أن تجنّب الجراثيم يعتبر أمراً هاماً بالنسبة إليهم، يتعيّن عليهم ترطيب البشرة نظراً لتأثيرات المنتجات الحالية المضادة للبكتيريا والتي تسبب الجفاف. وعندما يكونون في عجلة من أمرهم، وهو كذلك للأمهات في كثير من الأحيان، فإنهم سوف يستخدمون فقط المنتج المضاد للبكتيريا، وحينها ستعاني بشرتهم. ولا تقدم منتجات جونسون المضادة للبكتيريا أي تنازلات، فهي تحمي من الجراثيم ودون أي أضرار". 
اكتشفوا قوة اللطافة مع منتجات JOHNSON’S® Anti-Bacterial الجديدة المضادة للبكتيريا
متوفرة الآن في المحلات الرائدة وأسواق الهايبر ماركت والصيدليات في أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. 
المكوّنات
    • مرطّب طبيعي 100% من الجليسرين الخالص
    • روائح عطرة منعشة: أملاح البحر أو زهر اللوز
    • تقنية الحماية القصوى 3 في 1: تزيل الجراثيم مع الحفاظ على ترطيب البشرة
    • خالي من الكحول ومواد البرابين الحافظة
تفاصيل الأسعار:
غسول اليدين JOHNSON’S® ANTI-BACTERIAL المضاد للبكتيريا متوفر الآن بحجم 300 مل بسعر من 11.00 درهم، وبحجم 500 مل بسعر من 20.00 درهم.
غسول الجسم JOHNSON’S® ANTI-BACTERIAL المضاد للبكتيريا متوفر الآن بحجم 250 مل بسعر من 15.00 درهم، وبحجم 400 مل بسعر من 21.00 درهم. 
قالب صابون JOHNSON’S® ANTI-BACTERIAL المضاد للبكتيريا متوفر الآن بوزن 125 غرام بسعر من 5.00 درهم، والحزمة التوفيرية 3+1 بسعر من 15.00 درهم.

 

اقرئي أيضاً: 

وصفات طبيعية لتكثيف الرموش

زبدة الشيا افضل طريقة للاسترخاء وعلاج التوتر

وصفات ذهبية للعناية بالبشرة والجسم خلال الحمل

أضف تعليقا

المزيد من عناية بالبشرة

4
عناية بالبشرة
أفضل 4 مقشرات طبيعية للبشرة

اليوم سوف نوضح لك من خلال السطور التالية أفضل المقشرات التي يمكنك تحضيرها في المنز...

6
عناية بالبشرة
أسباب تشققات الجلد وطرق علاجها

تشققات الجلد من أكثر المشكلات الشائعة والتي تزعج المرأة، وقد تصل لحد الشعور بالألم...

6
عناية بالبشرة
7 فوائد غير متوقعة للكركم.. أبرزها محاربة الشيخوخة والهالات السوداء

فوائد عديدة لتناول الكركم لصحتك؛ فهو من التوابل التي يغفلها الكثيرون، لكن في المقا...

5
عناية بالبشرة
عادات يومية تمنع ظهور حب الشباب

وفقًا لخبراء الجلد ، يظهر حب الشباب بسبب عوامل مختلفة منها طبيعة الجلد الذي ينتج ك...

5
عناية بالبشرة
أبسط المكونات الطبيعية لترطيب الشفاه وتوريدها

جفاف وتشقق الشفاه هي مشكله تعاني منها أغلبية الفتيات والسيدات، وأنت من بين هؤلاء ن...

19
عناية بالبشرة
روتين جمال نجمة هوليوود إيمي آدمز في عيد ميلادها

نجمة لا تعرف طريق الفشل، تألّقت على السجّادة الحمراء في العديد من المناسبات، وحصلت...

18
عناية بالبشرة
أبرز أسرار ديمي لوفاتو الجمالية بمناسبة عيد ميلادها

يتّسم مكياج ديمي لوفاتو Demi Lovato بالقوّة، تلجأ إلى أسلوب المكياج السموكي  ...

4
عناية بالبشرة
حلول حقيقية لمشاكل البشرة الجافة

استجاب خبراء "مدرسة الجميلة"، أوّل مدرسة لتعليم المكياج أونلاين في الوطن العربيّ، ...

5
عناية بالبشرة
فوائد جوز الهند لإزالة آثار حب الشباب نهائياً

هل سمعتِ من قبل عن فوائد زيت جوز الهند للتخلص من آثار حب الشباب والبقع الداكنة الت...