طريقة نانسي عجرم لزيادة الطول بالبنطال

تدرك النجمة نانسي عجرم جيداً قواعد الموضة، وتعرف كيف تختار أزيائها بطريقة تبرزها بطريقة ممشوقة وذات قوام ملفت. ونانسي التي لا تعتبر طويلة نوعاً ما تعرف جيداً كيفية التوجه نحو الأزياء التي تبرزها أكثر طولاً خصوصاً فيما يخص السرويل، سواء أكان من جينز أو من قماش مختلف. فما هي هذه الأسرار والحيل التي تعتمدها نانسي؟

اطلالات نانسي عجرم

 

حيل وأسرار نانسي عجرم لزيادة الطول

 

الجينز الداكن

 

من يتابع اطلالات نانسي عجرم اليومية يلاحظ أنها تركز بشكل كبير على الجينز الداكن وتبتعد عن الألوان الفاتحة منه التي تبرز عيوب الجسم بشدة. فنانسي تختار بشكل كبير الجينزات ذات اللون الكحلي والأسود وهذه التدرجات.

 

حذاء مطابق اللون

 

تركز نانسي بشكل كبير على اعتماد لون حذاء مطابق للون السروال مما يشكل خدعة بصرية فتبدو الساقين أطول. هذا الأسلوب يشدد عليه خبراء الموضة وعدد كبير من المصممين اعتمدوه في عروض أزيائهم كبالنسياغا وتوم فورد وغيرهم كثر...

اطلالات نانسي عجرم

 

الجينز الممزق المفضل عند نانسي 

 

تحب نانسي عجرم اختيار الجينزات الممزقة التي تعكس صورة عصرية عنها وتظهرها بأسلوب كاجول. من هنا نلاحظ أن نانسي تختار تصاميم تناسب سنها والفتحات صغيرة غير مبتذلة.

 

جينز ذات خصر عالي

 

ان ذوات القامة القصيرة نوعاً ما يتوجهن نحو السراويل ذات الخصر العالي التي تمنح الرجبين مدىً كبيراً كما تخفي العيوب الزائدة في منطقة البطن. وهذا ما تعتمده نانسي بالتحديد لمنح طولها ايحاءات أطول.

 

بلوز قصيرة


ان اعتماد البلوز القصيرة يمنح الجسم قامة أمشق، وسيتم تركيز الضوء على الجزء السفلي من الجسم الذي سيبدو أطول، من هنا نلاحظ أن نانسي لا تعتمد بلوزاً طويلة في اطلالتها، بل تتوجه نحو البلوز القصيرة التي تصل الى حدود خصر السروال.

اطلالات نانسي عجرم

 

اقرئي أيضاً: 

بالصور: صبا مبارك تبهر متابعيها في أحدث ظهور لها بإطلالة مثيرة

بريانكا شوبرا بأزياء سعودية في حفل زفاف صوفي ترنر

اسرار رشاقة وجمال نجوى كرم

أضف تعليقا
المزيد من ستايل النجمات