بريانكا شوبرا بأزياء سعودية في حفل زفاف صوفي ترنر

  • يبدو أن الجميلة بريانكا شوبرا منجذبة خلال  الآونة الأخيرة الى تصاميم المصممة السعودية هنيدة الصيرفي التي اختارت أن تتألق بتصاميمها معتمدةً اطلالتين مختلفتين خلال حفل زفاف شقيق زوجها، جو جوناس على الممثّلة الشابة صوفي  ترنر. 

     

    تفاصيل تصميم هنيدة الصيرفي لبريانكا شوبرا


    وفي تفاصيل التصاميم، نشرت شوبرا صورة تجمعها مع زوجها نيك جوناس على إنستقرام، بدت إطلالتها في تلك الصورة أنيقة وبسيطة في الوقت نفسه بتصميم هنيدة الصيرفي التي امتاز بقماشه اللماع وقصّته الأنيقة بالأزرار الأماميّة والربطات على الكمّين. 
    وفي وقت لاحق، حضر الزوجان احتفالاً خاصاً بالعروسين جو جوناس وصوفي تيرنر خلال عطلة نهاية الأسبوع، وتألقت شوبرا في هذه المناسبة بفستان أبيض حريري تميّز بفتحة ساق طويلة اختارته منسّقة إطلالاتها ميمي كورتيل من مجموعة هنيدة الصيرفي لربيع 2019. 
    والجدير بالذكر، أن هذه الاطلالة ليست الأولى لبريانكا شوبرا بتصاميم هنيدة، حيث لفتت الممثّلة الهنديّة الأنظار في مهرجان كان السينمائي هذا العام بإطلالة عصريّة ارتدت فيها جمبسوت أنيق يحمل لمسات المصمم السعوديّة. 

    بريانكا شوبرا

    هنيدة الصيرفي مصممة سعودية موهوبة 


    ولمن لا يعرف  هنيدة الصيرفي، فهي مصممة سعودية معروفة وموهوبة، لها طابعها الخاص في الأزياء والتصميم. مجموعتها الأخيرة لموسم ربيع وصيف 2019 التي تألقت بها بريانكا شوبرا حملت اسم "ملكة اللؤلؤ" وضمّت تصاميماً حالمة تحمل تفاصيل رومانسيّة أنيقة بما فيها الدانتيل الفاخر، والكسرات الأنثويّة، والكشاكش على الأكمام. وقد لفتت تصاميم هذه الموهبة السعوديّة الواعدة أنظار النجمات على الصعيدين العربي والعالمي. 

    تصاميم هنيدة الصيرفي

    اقرئي أيضاً: 

    لماذا تعشق نادين نسيب نجيم اللون الأحمر؟

    ريهام حجاج بهذه الطرق تزيد من طولها

    حذاء أصالة يثير ضجّة على مواقع التواصل الاجتماعي

     

    أضف تعليقا