عبايات وقفاطين ماركات عالمية من اسبوع باريس للهوت كوتور

  • في جولة سريعة على عروض اسبوع باريس للهوت كوتور خريف وشتاء 2019 - 2020 جلبنا لكِ باقة فخمة من العبايات والقفاطين التي أستحوذت على إهتمام أشهر المصممين وأضفت طابع شرقي مميز على مجموعات هذا الموسم والهدف النساء العربيات اللواتي أصبحن القسم الأكبر من زبونات هذه الدور.

     

    اقرئي أيضا : عبايات وقفاطين ماركات عالمية من مجموعات ريزورت 2020

     

    عبايات وقفاطين ماركات لبنانية

     

    عبايات وقفاطين ماركات

     

    - بزغ نجم العبايات المفتوحة من الأمام والقفاطين في مجموعات إيلي صعب Elie Saab وزهير مراد Zuhair Murad، فتسابق كل منهما على إدراج أكثر من قطعة ضمن عروض كوتور خريف 2019 والقاسم المشترك بينها التطريز الفاخر والأحزمة التي تحدد الخصر وتجمله.

     

    القفاطين قطع أساسية لدي فالنتينو

     

    عبايات وقفاطين ماركات

     

    - لا تخلو مجموعة كوتور لدار فالنتينو Valentino من القفاطين الواسعة الطويلة ذات الألوان القوية وأحيانًا الصارخة والتي تمتاز باللمسة الدراماتيكية المحببة للمصمم العالمي Pier Paolo Piccioli.

     

    قفاطين ميزون ربيع كيروز

     

    عبايات وقفاطين ماركات

     

    - على الرغم من المجموعة الصغيرة التي شارك بها وللمرة الثانية في عروض الكوتور، ولكن نستطيع أن نقول أن عرض ميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz حقق الهدف من خلال قطع عكست الأزياء الشرقية بأسلوب محتشم ولكن مواكب لمفردات العصر، فكانت مجموعة القفاطين المميزة بألوان النيون الجريئة هى بطل المشهد.

     

    قفاطين بتصاميم مبتكرة

     

    عبايات وقفاطين ماركات

     

    خطف القفطان الأصفر المزدان بالريش الأبيض أنظار حضور عرض ماركة أوليانا سيرجينكو Ulyana Sergeenko، تصميم يناسب الجريئات والراغبات بإطلالة تركز الأنظار عليهن، كما أحببنا التصميم المونوكروم المستوحي من ستايل البونشو الذي تألقت به عارضة دار جيفنشي Givenchy.

    أضف تعليقا