عبايات وقفاطين ماركات موضة الموسم لمناسبات رمضان 2019

  • أقترب شهر رمضان الفضيل والذي تكثر فيه الجمعات العائلية والمناسبات، من جانبنا أحببنا أن نساعدك في التحضير لأجمل الإطلالات التي لا تخلو بالطبع من العبق الشرقي الأصيل.

    إليك أحدث موديلات العبايات والقفاطين الشرقية بتوقيع أشهر الماركات العالمية والتي جمعناها لكِ من عروض الأزياء الراقية والجاهزة.

    - ليس بالضرورة أن تعتمدي العباية أو القفطان الأسود لتحصلي على اللوك الشرقي التقليدي المحتشم بل يمكنك أن تتألقي بواحدة من العبايات الزرقاء الداكنة من توقيع ألكسيس مابي Alexis Mabille و أزارو كوتورAzzaro Couture لإطلالة مقاربة وغير إعتيادية.

     

    Alexis Mabille

     

    - إن كنتِ تبحثين عن لوك ناعم يرافقك على مدار اليوم، ننصحك بالقفاطين الوردية المبودرة والتي أتت في بعض الأحيان بتطريزات شديدة الرقة من توقيع جورج حبيقة Georges Hobeika و Giamba و جوهانا أورتيز Johanna Ortiz.

    - سيطر اللون الأخضر الزمردي الداكن على مشهد الموضة وطال العبايات والقفاطين في مجموعات Calcaterra وميزون ربيع كيروز Maison Rabih Kayrouz، أعتمديه لتبرزي جمال بشرتك البيضاء.

    - أستعيني بالعبايات والقفاطين المطبعة بالألوان أو الشعارات من توقيع نبيل نيال Nabil Nayal أو آندرو جن Andrew Gn لإطلالة مرحة في نهار رمضان.

    أضف تعليقا