عبايات وقفاطين ماركات آخر موضة ريزورت 2019 لمناسبات رمضان

  • مع بداية كل موسم يدهشنا المصممون بحرصهم الدائم على مغازلة ذوق المرأة العربية من خلال إدراج عدد من موديلات العبايات والقفاطين، وبدورنا أحببنا أن نستعرض لكِ باقة مميزة من مجموعات أزياء العطلات (ريزورت 2019) لتكتمل أناقتك في الشهر الفضيل.

    - شهدت مجموعات هذا العام حضور طاغي للقفاطين المزخرفة والتي تجمع في بعض الأحيان بين أكثر من نمط من الطبعات كما في تصاميم غوتشي Gucci وماكس مارا Max Mara، ويأتي هذا الستايل في صالح ممشوقات القامة.

    - عاشقات البساطة ستكون الخيارات أمامهن واسعة هذا الموسم بتوفر تشكيلة منوعة من القفاطين والعبايات أحادية اللون والتي أدرجتها أسماء شهيرة مثل اللبنانية ريم عكرا Reem Acra وروكساندا Roksanda، ألجئي إلى واحد من هذه التصاميم اذا كنتِ قصيرة القامة ونسقيها مع حذاء من نفس اللون.

     

    Reem Acra

     

    - ضمت مجموعات ريزورت 2019 بعض الموديلات المطبعة بخطوط عمودية فتألقت بها عارضات دار أوسكار دي لا رنتا Oscar de la Renta، ستايل يناسب النهار ويكفي أن تعتمديه مع حذاء أو صندال نيود ليزيد من طولك.

    - يأتي رمضان هذا العام متزامنًا مع فصل الربيع، لذا ننصحك بمطالعة القفاطين الموردة من توقيع أورلا كيلي Orla Kiely وجيامباتيستا فالي Giambattista Valli تجنبيها فقط اذا كنت قصيرة أو ممتلئة القامة.

    أضف تعليقا