النجمة الهنديّة بريانكا تشوبرا تكشف لكِ أسرار شعرها الطويل

تتمتّع نجمة بوليوود بريانكا شوبرا Priyanka Chopra بشعر كثيف وقويّ، طويل وصحّي لامع. ها هي اليوم تشاركنا بعضاً من أسرار جمال شعرها.
1 - تعتمد Chopra كثيراً على الأقنعة المنزليّة التي تقوم بتحضيرها بنفسها كخلطة البيض وزيت جوز الهند التي تتركها على الفروة والخصلات لساعات طويلة لتستفيد منها كلّ أسبوع. تؤمن كثيراً بقوّة هذه الخلطات المنزليّة الغنيّة بالمكوّنات المغذّية ومضادّات الأكسدة المرمّمة للفروة، الخصل والأطراف. دلّكي فروة رأسكِ بزيت جوز الهند فهذا يساعد على نموّ الشعر.
2 - من الزيوت الأخرى التي تعتمدها هذه النجمة زيت الزيتون، زيت الأملا وزيت السمسم، توزّعها على كامل الشعر من فروة الرأس وحتى الأطراف مع فوطة دافئة حتى لا تفقد حرارتها. يمكن تغطية شعركِ بغطاء الرأس البلاستيكيّ مع توجيه المجفّف الكهربائيّ عليه من مسافة بعيدة، مع تكرار القناع كلّ أسبوع للحصول على نتائج مثاليّة.
3 - كذلك تعشق Chopra البهارات والتوابل الطازجة كالكركم، الزنجبيل، الفلفل الأحمر والأخضر الحارّ، لها فوائد رائعة لصحّة الشعر ومنحه المزيد من القوّة والحيويّة. فالبهارات تحفّز الدورة الدمويّة في كامل الجسم بما في ذلك الفروة ما يحفّز نموّ الشعر بقوّة ويعزّز صحّة الفروة والشعر.
4 -ومن أسرار النجمة الهنديّة أيضاً تجنّب الأطعمة الجاهزة والمعلّبة التي لها تأثير سيّء على صحّة الشعر، خاّصة منها الموادّ الحافظة. كما تحرص على الابتعاد كليّاً عن استخدام المستحضرات الكيميائيّة المضرّة بالشعر والفروة.
5 -ونصيحة شوبرا لكلّ النساء تجنّب كلّ الضغوط النفسيّة التي لها تأثير سلبيّ كبير على صحّة ولون الشعر والحرص على ممارسة تمارين الاسترخاء والتأمّل للتخلّص من كلّ الضغوط النفسيّة والسماح للفروة وكامل بشرة الجسم بالاستفادة من تدفّق الأوكسجين النقيّ والضروريّ لصحّة وجمال الشعر.

أضف تعليقا