عناوين جمالية راقية من عروض شانيل في اسبوع باريس للهوت كوتور لخريف 2019

مكياج "اللامكياج" وخطوط آيلاينر ساحرة ولافتة مع تسريحات ذيل الحصان منخفضة هي أبرز عناوين الجمال من عروض شانيل في اسبوع باريس للهوت كوتور لخريف 2019

 

عروض شانيل هوت كوتور لخريف 2019

 

من مدينة الأنوار الباريسية تم كشف الغطاء عن تشكيلة شانيل للهوت كوتور المترقبة من حول العالم بأسره، والتي جاءت بتصاميم راقية تحافظ على هوية دار شانيل العريقة والتي تجسد أنوثة المرأة بكامل التفاصيل وفيما يلي نتمعن سويا في أبرز عناوين الإطلالات الجمالية لعروض شانيل للهوت كوتور لموسم خريف 2019.
 

 

تسريحات البونيتايل العصرية

 

عروض شانيل هوت كوتور لخريف 2019

 

تمايلت العارضات بتسريحات البونيتايل المنخفض والمشدود أسفل الرقبة بشكل بسيط وراق مع تمليس الخصلات الأمامية وسحبها إلى الخلف مع الفرق الجانبي العميق والمنخفض ليكون التركيز كله على تشكيلة الفساتين الراقية والعصرية والاكسسوارات البارزة والكبيرة حول الوجه مثل القرط المنفرد والمتدلي بحجم كبير على أغلب العارضات.
 

 

رسمات الآيلاينر الرفيعة والمجنحة

 

عروض شانيل هوت كوتور لخريف 2019

 

حُظي الأيلاينر الأسود بشعبية كبيرة في عروض الهوت كوتور لموسم خريف 2019 من باريس ولم تتخلى عنه أغلب العروض وهاهي فتيات دار شانيل تتألق برسمات الأيلاينر الأسود الرفيعة والمجنحة بخطوط واضحة متجهة نحو الحواجب بشكل لافت ومميز للغاية.
أما عن باقي مكياج البشرة والعيون فجاء محايدا تماما وكأن بشرات وشفاه الفتيات عارية تماما وخالية من كل الألوان وجاءت الحواجب مهذبة وممتلئة بشكل بارز لتكمل جمال خطوط الآيلاينر السوداء.

شاهدي بالصور أبرز عناوين الجمال في عرض شانيل هوت كوتور لخريف 2019 من باريس.

اقرئي أيضا : رسمات ايلاينر جريئة وحادة في عروض ديور خريف 2019 للخياطة الراقية بباريس

أضف تعليقا