أسرار مكياج ريهام حجاج

تتمتع النجمة ريهام حجاج، التي أدت بطولة مسلسل كارمن في رمضان 2019، بملامح جذابة جداً تبرزها بأساليب مكياج متنوعة أنيقة وساحرة، تتراوح بين الناعمة جداً والقوية، وتواكب من خلالها صيحات المكياج الرائجة، بما يتلاءم مع أسلوبها وشخصيتها.

وفي هذا المقال، سنقدم أبرز أسرار مكياج ريهام حجاج لتستوحي منها مكياجك وتتمتعي يإطلالة مميزة تلفت الأنظار إليك.

 

اسرار مكياج ريهام حجاج

مكياج قوي

تركز ريهام حجاج كثيراً على أبرز نقاط الجمال في وجهها، لا سيما عينيها وشفتيها، فتبرزها بطريقة أنيقة جداً وراقية، لتحصل على إطلالة مفعمة بالأنوثة. فتعمد تارة الى اعتماد المكياج القوي والألوان القوية، حيث تستخدم أحمر الشفاه بالألوان الجريئة التي تناسب كثيراً لون بشرتها البرونزي، وفي مقدمها البنفسجي الداكن والزهري الفاقع، والخمري... أما مكياج عيون ريهام حجاج فيرتكز على تظليل العين بالكحل الأسود، حيث تحدد به كامل العين، واستخدام الرموش الطويلة جداً والكثيفة. ونظراً الى أن ريهام حجاج تتمتع ببشرة برونزية، فهي تختار اللون البرونزي للحصول على مكياج بشرة بنغمات برونزية جذابة جداً، إضافة الى خافي العيوب بدرجات أقرب الى السمرة. علماً أن ريهام حجاج بتم تشبيهها من قبل كثيرين بالنجمة ياسمين صبري، كما أن البعض يشبهها أيضاً بالنجمة اللبنانية مايا دياب، وذلك لجهة سمرة بشرتها وملامحها البارزة.

 

 

مكياج ناعم

في مقابل المكياج القوي، تميل ريهام حجاج أيضاً الى أسلوب المكياج الناعم والطبيعي، حيث تعشق الألوان الترابية بدرجات البني والعاجي المتناغمة مع بشرتها البرونزية. كذلك، تفضل ريهام حجاج ألوان أحمر الشفاه النيود بلون الجلد والوردي الخفيف. واللافت في مكياج ريهام حجاج، أنها تبتعد غالباً عن استخدام ظلال العيون بالألوان القوية والجريئة، فتكتفي بالظلال الخفيفة فوق الجفون العلوية، مع تحديد الجفن الحلوي بالأيلاينر الأسود، امتداداً من مدمع العين وصولاً الى زاوية العين الخارجية. إضافة الى ذلك، تتمتع ريهام حجاج بحاجبين عريضين يعززان كثيراً من جمال أساليب المكياج التي تعتمدها، فتكتفي فقط بملء الفراغات فيهما، بحيث تحصل على رسمة حواجب طبيعية جداً، تنعكس على إطلالتها جمالاً وجاذبيةً.   

 

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

ريهام حجاج بهذه الطرق تزيد من طولها

ريهام حجاج وزوجها يدعمان المنتخب المصري من المدرجات

الصور الأولى لريهام حجاج وزوجها محمد حلاوة

أضف تعليقا