5 معلومات عن ريهام حجاج التي تزوجت طليق ياسمين عبد العزيز

لفترة ظلت علاقة الفنانة ريهام حجاج برجل الأعمال محمد حلاوة يحيطها نوع من الغموض والجدل، حتى أزيح النقاب عن هذه العلاقة، وخرجت صور تجمعهما معًا وتؤكد زواجهما، بعد أن كانت روايات مختلفة قد تواترت الأيام الماضية، بعضها أكد زواجهما، والبعض الآخر قال إن الأمر مجرد شائعات.

الزواج وقع منذ أسابيع بين «ريهام» ورجل الأعمال، الذي انفصل عن زوجته السابقة الفنانة ياسمين عبدالعزيز منذ فترة.

اللافت أن «حلاوة» وطليقته ياسمين عبد العزيز كانا قد انفصلا من قبل مرتين، ثم عادا لبعضهما، حتى وقعت الواقعة؛ وجاءت المرة الثالثة بلا رجعة.

اقرئي أيضًا : بالفيديو.. رمضان يرقص على نغمات مافيا

ريهام حجاج الزوجة الجديدة لمحمد حلاوة، عرفت طريقها إلى التمثيل في عام 2010، من خلال فيلم «سفاري» مع كل من إيهاب فهمي، ورامز أمير.

قبل أن تتجه «ريهام» إلى التمثيل، كانت عملت لفترة في مجال التسويق، بعد تخرجها في كلية الإعلام.

الفنانة الشابة تبلغ من العمر 32 عامًا، حيث ولدت في الثاني والعشرين من شهر سبتمبر عام 1986، في مدينة ميلانو بإيطاليا لأبوين مصريين.

في سجل ريهام حجاج عدد من الأعمال الفنية، موزعة بين السينما والتلفزيون، من بينها مسلسلات: «نصيبي وقسمتك»، «كارمن»، «يونس ولد فضة»، «الكبريت الأحمر»، «هبة رجل الغراب»، «وضع أمني»، وغيرها.

اقرئي أيضًا : السعدني يحتفل بعيد مي عزالدين، على طريقته الخاصة

في السينما، استهلت مشوارها من خلال فيلم «سفاري»، ومن أشهر الأفلام التي شاركت بها «رغدة متوحشة»، مع الفنان الكوميدي رامز جلال عام 2017، «مولانا» مع الفنان عمرو سعد، في نفس العام، فيلم «القرد بيتكلم» عام 2016، «سوء تفاهم» في 2016، وغيرها من الأفلام.

أضف تعليقا
المزيد من مشاهير العرب