أضيفي لمسة ذهبية على روتين العناية ببشرتك لنتائج مذهلة

هل يبدو  المثل القائل ليس كل ما يلمع ذهباً مألوفا بالنسبة لك؟ لم يعد المعدن الأصفر  حصراً على المجوهرات ، حيث بات جزءاً من روتين العناية بالجمال، لمنحك بشرة نابضة بالحياة.

يعد الذهب من أكثر المعادن قيمة في العالم، ولطالما تغنى الناس بخصائصه الفاخرة والجميلة عبر التاريخ. يعود تاريخ الذهب الخالص إلى عصر كليوباترا ، حيث استخدم كأداة للحفاظ على بشرة شابة، فقد أكد المؤرخون منذ فترة طويلة أن كليوباترا كانت تنام وهي تضع قناعاً ذهبياً كل ليلة.

في الواقع ، يعد الذهب عنصراً تجميلياً مفيداً بوسائل متعددة:
فهو يحسن الدورة الدموية عن طريق تحفيز الخلايا من الداخل لمنحك بشرة حيوية وصحية مع توهج طبيعي.

كما  يبطئ الذهب أيضاً عملية نضوب مستويات الكولاجين في خلايا البشرة ويساعد في حمايتها من علامات تقدم السن المبكرة.

 وتعمل الخصائص المضادة للالتهابات في الذهب على التقليل من التهاب البشرة، ما يؤدي إلى إبطاء إفراز الميلانين وتقليل البقع التي تزيد مع التقدم بالسن.
يحتوي الذهب على خصائص مضادة للبكتيريا والالتهابات تساعد الأوكسجين على الدخول إلى الجلد والمسام لتجديد خلايا البشرة.

كما يمكن للذهب القضاء على الإيلاستين تدريجياً وإعادة المرونة لأنسجتك، ما يعزز مرونة البشرة ومتانتها وتناغمها.

وقائمة الفوائد تطول ...

مع أحدث التطورات في سوق العناية بالبشرة اليوم، أصبح الذهب مكوناً رئيسياً في منتجات التجميل بدءاً من كريمات العين والأقنعة إلى كريمات إزالة الشعر. لا بد وأنك رأيت بعضاً من هذه المنتجات فائقة الروعة على صفحتك على الإنستغرام، حيث شهدت وسائل التواصل الاجتماعي ضجة هائلة في هذا الإطار، عندما يتعلق الأمر بأفضل منتجات العناية بالبشرة، يصعب التغلب على المنتج الغني بالذهب.

يعتبر فيم جولد الغني بجزيئات الذهب الحقيقية وزيت الجوجوبا ، كريم مثالي لإزالة الشعر لجميع أنواع البشرة. تجعل مستخلصات الذهب الطبيعية تجعل بشرتك متألقة بينما يضمن زيت الجوجوبا بقاءها رطبة بعمق من الداخل حتى بعد اكتمال عملية إزالة الشعر.

الأمر كله يتعلق بالبشرة الصحية ...

 

اقرئي أيضاً: 

ماسك الزبادي والنشا لبشرة مثالية

5 وصفات مميزة لتقشير وتبييض البشرة في المنزل

نصائح للعناية بالبشرة خلال فصل الصيف
Fem Gold هو كريم إزالة الشعر الوحيد الذي يأتي مع غسول لموازنة حموضة البشرة غني بزيت الجوجوبا المغذي والألوة فيرا لمنح بشرتك إلى مستوى حموضة صحي، لتجنب حساسية وجفاف البشرة بعد إزالة الشعر

سواء كنت تبحثين عن تجديد شباب بشرتك أو تودين الحصول على عنصر فعال يحافظ على الرطوبة ويمنح بشرتك توهجاً صحياً- فأنت بحاجة لاستخدام الذهب في روتين العناية بجمالك.

-إنتهى-

أضف تعليقا
المزيد من عناية بالبشرة