اختبار: اكتشاف درجة الحظ السعيد بحساب التاريخ المتوقع لتحقيق الامنيات

يمكن اكتشاف درجة الحظ السعيد من خلال تعلم طريقة حساب جديدة تسمى طريقة حساب تحقيق الامنيات. واول ما يجب القيام به في هذه الحالة هو تحديد الامنية او الهدف الذي يراد الوصول اليه ثم اتباع طريقة جديدة لحساب التاريخ المتوقع لذلك. فالنتيجة تساعد على اكتشاف مدى توفر الحظ السعيد لتحقيق تلك الامنية.

 

معرفة درجة الحظ في تحقيق الأمنيات بطريقة حسابية


من السهل اكتشاف درجة الحظ السعيد الذي يساعد على تحقيق أمنية ما من خلال طريقة حسابية سهلة.
    • اولاً يجب تحديد الامنية التي يراد تحقيقها.  
    • بعد ذلك يجب تعيين تاريخ اقصى متوقع لذلك. فإذا كان مثلاً 9 أكتوبر 2019، يجب حسابه بهذه الطريقة: 9+ 10 + 2019= 2038. 2+0+ 3+ 8= 13.  =1+3= 4.  
    • وبناء على النتيجة يمكن معرفة درجة الحظ المرتبطة بإمكانية تحقيق تلك الامنية او العكس.

 

الحظ

 

نتيجة العملية الحسابية لاكتشاف درجة الحظ في تحقيق الأمنيات

 

 بعد القيام بالعملية الحسابية من أجل اكتشاف درجة الحظ الخاصة بتحقيق بعض الامنيات يمكن الحصول على نتيجة من 1 إلى 9.

النتيجة 1
يدل الحصول على النتيجة 1 على أنه يجب الاستماع الى نصائح الآخرين من اجل تحقيق الامنيات والاحلام والاهداف. ومن الضروري بعد ذلك الحفاظ على التوازن بين تلك النصائح وبين الرأي الشخصي من اجل الوصول الى افضل الحلول. كذلك يجب احترام مفهوم الوقت وعدم الإخلال بقواعده لأن الدقيقة التي تمضي لا تعود من جديد.  أما درجة الحظ فهي 74%.

النتيجة 2
يعني هذا الرقم انه يمكن تحقيق الامنيات من خلال السيطرة على المواقف التي تتم مواجهتها. فالانفعالات تمنع بحسب هذه النتيجة الوصول الى الاهداف. وهي تكشف ايضاً انه يجب التحلي بالواقعية وان احتمال الوصول الى الهدف الذي تم تحديده تصل الى 38%.

النتيجة 3
يمكن اكتشاف درجة الحظ السعيد المرتبطة بتحقيق امنية ما من خلال الرقم 3 الذي يدل على انه يجب الاستعداد لمواجهة المشاكل التي قد تنشـأ من دون سابق إنذار وانه يجب التفكير جيداً في كل خطوة قبل القيام بها. فهذا يزيد نسبة تحقيق الامنية لتصل الى 87%.

النتيجة 4
تكشف هذه النتيجة انه يجب التحول من حال الى حال واحداث تغيير تم التفكير به لوقت طويل من اجل زيادة درجة الحظ في تحقيق الامنيات. ولهذا يجب الاستعداد للتكيف مع كل التعديلات التي قد تطرأ على الحياة. وفي هذه الحالة يصل احتمال الوصول الى الهدف الى 95%.

 

الحظ

 

النتيجة 5
لتحقيق الامنية يجب اولاً الحرص على التكتم وحفظ الاسرار المرتبطة بها. وهذا ما يدل عليه الرقم 5. كما انه يشير الى اهمية الاستماع الى صوت العقل واتباع الخطوات المطلوبة لأي مهمة او عمل بانتباه منعاً لحدوث الاخطاء. وتصل نسبة تحقيق الامنية في هذه الحالة الى 61%.

النتيحة 6
 يدل الحصول على الرقم 6 ان درجة الحظ الخاصة بتحقيق الامنية التي يتم تحديدها تصل الى 79%. ولهذا يجب الحرص على استغلال الفرص المفيدة والتي قد لا تتكرر مرة ثانية في الحياة. ويجب ايضاً حساب الخطوات جيداً وخصوصاً على المستوى المادي.

النتيجة 7
يدل هذا الرقم على ضرورة خفض التوقعات من اجل التمكن من تحقيق الهدف. فرفع السقف يجعل الامنية غير قابلة للتحقق في الوقت الحالي على الاقل. كما يعني انه لا يمكن راهناً تحقيق الطموحات المادية وانه يجب الاكتفاء بالمكاسب المعنوية. ودرجة الحظ في هذه الحالة تصل الى 53%.

 

اقرئي أيضاً: أشهر الحظ لكل برج من الابراج

 

النتيجة 8
عند الحصول على النتيجة 8 فإن درجة الحظ تصل الى 22% فقط. ولرفع هذه النسبة يجب التحلي بالإيجابية والابتعاد عن الافكار والتوقعات السلبية. كذلك من الضروري نسيان الاحداث الماضية التي ألحقت الاذى بالحياة الخاصة او المهنية.   

النتيجة 9
يعني هذا الرقم انه من الممكن تلقي اشارات النجاح في تحقيق الامنية التي تم اختيارها قريباً. والسبب تلقي مساعدة خارجية واخذ قرار صائب في الوقت المناسب. كذلك تدل هذه النتيجة على القدرة على خوض منافسة او تجربة او امتحان من دون خسائر. ولهذا تصل درجة الحظ الجيد في تحقيق الامنية الى 92%.

  

أضف تعليقا
المزيد من هوايات واهتمامات