إكتشفي ماذا يخبئ لكِ الحظ اليوم!

يؤثر المزاج على حالتكِ النفسية، وتلعب الأبراج دوراً في هذا المزاج، ما يجعلكِ تشعرين بالتعب أحياناً أو الملل، وينعكس هذا على إطلالتك. "الجميلة" تقدّم لكِ قراءة لحالتك المزاجية، وتزودك بنصيحة لإطلالةٍ تساعدكِ في استعادة الحيوية والإشراق، لتتجاوزي المشاكل اليومية ويتغادرك المزاج السيئ.

* برج الحمل:
صحتك الجسدية والعقلية في أحسن أحوالها، فلا تدعي اللحظة تمر دون أن تسعي وراء أفكارك وحتى أحلامك. سوف تكسبين الكثيرين من المؤيدين الذين يشاركونك الأهداف، ويمكن المضي قدمًا معهم كفريق متجانس، وبذلك تستطيعين تنفيذ المطلوب منك بطريقةٍ جيدة، وتتقدمين بشكلٍ كبير لكي تصلي في النهاية إلى أهدافك.

* برج الثور:
يمكنك اليوم العمل بشكلٍ بنّاء من خلال الجهود المشتركة، ما يعني أنك ستستطيعين تحويل أصعب الأفكار إلى واقعٍ ملموس. تتلقىين الدعم بشكلٍ خاص من خلال زملاء العمل، كما في حياتك الشخصية. أظهري حبك للآخرين، فهذا يعزز علاقاتك يهم. قد تقابلين اليوم حب حياتك، فافتحي عينيك وقبلك جيدًا!

* برج الجوزاء:
يبدو أن الأمور لا تسير بالصورة المتوقعة اليوم، ولديك أيضًا مشكلة في التركيز على المهام اليومية. بالرغم من صعوبة الوضع، لا تخفضي رأسك أو تستسلمي لليأس. إذا بذلتِ أفضل ما لديك تحصلين على بعض النجاحات المحدودة، ولكن لا تتوقعي الكثير. عندما تستعيدين هدوءك وتستردين ثقتك بنفسك، تتحسن الأمور.

* برج السرطان:
هدوؤك وثقتك بذاتك يمنحانك مصدرًا طبيعيًا للطاقة، فنراك مفعمة بالحيوية، لدرجة أن أصعب الظروف لن تتشكل أيّ عقبة بالنسبة إليك. تستطيعين الانغماس في الحياة بلا تردد. استعدي لحدثٍ خاص، لأن المقرّبين منك مبهورون بك. إذا أردت البدء في مشاريع جديدة، لن يكون لديك نقص في  المؤيدين.

* برج الأسد:
ستواجهين قريباً تحديات وعراقيل صعبة. قد تصادفين من يعمل ضدك أو يسبب مضايقات بحضوره حيث تكونين، سعيًا منه للنيل من توازنك، ما يعني بالتالي أن أقل تأثير سلبي قد يترك آثاراً جدية على مسار حياتك، لذا ننصحك بتجاهل كل ما قد ينال من هدوئك، بكل بساطة.

* برج العذراء:
تتأرجحين اليوم بين الحماسة والنشاط الزائد، وبين فتور العزيمة والإحباط، بشكلٍ لم يسبق له مثل. حاولي تذكر الماضي، لتكتشفي أن ما يبدو اليوم معقداً جدًا، لن تكون له أهميةٌ تذكر في وقتٍ قريب، وهذا يساعدك أيضًا في تقدير الأمور بشكلٍ أفضل، ويمنحك الوفاق مع ذاتك ومع المحيطين بك، ويحبط المعارضين لك.

* برج الميزان:
لأول مرة تشعرين أن الظروف تنقلب ضدّك وتضعك في مواقف محرجة. استراتيجية الحلول التي تنتهجينها في المعتاد لا تحسن من مسار الأمور، مهما حاولت مرارًا وتكرارًا. من قبيل التغيير، حاولي التخلي عن هذه الأنماط، واتخذي مساراً جديدًا. القيام بتغيير حاسم سيكون المخرج الوحيد للمواقف والمشاكل المستعصية.

* برج العقرب:
كل ما تقومين به حاليًا يتم على أكمل وجه، وكل من تتعاملين معه، من أصدقاء أو أو زملاء العمل معجبون بحماستك وموهبتك في التعامل مع الأمور، وبقدرتك على أداء كل شيء بكفاءة عالية، ما يزيد من ثقتك بنفسك. احرصي على مبادلتهم الإعجاب بالقدر نفسه، ولا تكوني نرجسية، فإذا ساءت الأمور، ستحتاجين إلى دعمهم.

* برج القوس:
مع أن كل شيء كان يسير بسلاسة، نرى الأمور تتوقف فجأة، بسبب شخص يعترض طريقك. حدّدي القوة التي تحتاجين إليها للتغلب على هذه العقبات، وقرري إذا كان من الأفضل تجاهلها ببساطة. عليك أن تستخدمي قوتك بحكمة، فلا تسمحي لنفسك بأن تتعطل أو تتحول ضعفاً، نتيجة مواضيع صغيرة. لا تسيئي استخدام طاقتك.

* برج الجدي:
تشعرين بالراحة التامة، في ما يخص ذاتك والأمور التي تقومين بها، ويظهر عليك هذا الجو من التفاؤل، لينتقل إلى القريبين منك. استغلي الفرصة للتواصل مع أشخاص من الطينة ذاتها. ادعمي خططك بأفكار الآخرين، باشري العمل بطاقةٍ مركزة، فما كان يبدو غير متاح أصبح الآن في متناول يدك، فأجيدي استغلال هذا الظرف.

* برج الدلو:
الوقت  وقتك! سوف تتعرضين لسيلٍ من التحديات في العمل. إذا أبديت بعض الاهتمام بالخطط، فسوف تكَوِّنين صداقات جديدة. يلجأ إليك الناس أيضًا في حياتك الخاصة، وقد تفرحك بعض العلاقات الجديدة إذا أبديت رد فعل إيجابياً. احتفلي اليوم! ما رأيك في أن ترقصي؟ فالحركة ستعود عليك بالفائدة وتخلصك من الطاقة المكبوتة.

* برج الحوت:
تواجهك اليوم أفكار وتحديات جديدة، تنجحين إذا قابلت المخاطر بشجاعة. يمكنك الاعتماد على دعم زملائك، وعليك أيضاً أن تُظْهري بعض الصراحة في علاقتك. الأفكار غير العادية التي تراود شريكك قد تؤدي إلى فتح مسارات جديدة، كاشفة جانباً مختلفاً تمامًا من شخصيتك، ولكن عليك الحفاظ على تواضعك، فالخيط الفاصل بين الثقة والغرور رفيع للغاية.

أضف تعليقا