فساتين سهرة ناعمة موضة ربيع وصيف 2019 تخفي عيوب الجسم

  • برع أشهر المصممون في ابتكار تشكيلة منوعة من فساتين السهرة ذات التصاميم الناعمة والتي كشفوا عنها ضمن عروض الأزياء الجاهزة ربيع وصيف 2019.

    - لا تزال صيحة الفساتين عالية الخصر المصممة بتنانير مكسرة نجمة الموسم بلا منازع وابتكرتها ماركة جيفنشي Givenchy بتصميم غاية في النعومة سيمنحك قامة ممشوقة ومثالية.

    - تشكل مشكلة البطن البارز كابوسًا يزعج الكثيرات لذا يسعين في المناسبات الهامة إلى إعتماد تصاميم تخفيه قدر المستطاع، ومن أبرز تلك الموديلات الفستان الـ Peplum والذي رصدناه لدى باميلا رولاند Pamella Roland.

    - برزت هذا الموسم صيحة الفساتين المميزة بالأكمام النافرة كما في تصميم كارولينا هيريرا Carolina Herrera، موديل ناعم يزيد عرض أكتافك.

     

     

    - شقت فساتين السهرة غير متماثلة الأطراف طريقها إلى خشبات العروض، فتألقت بها عارضات توم فورد Tom Ford وكريستيان سيريانو Christian Siriano، وذلك الأخير تميز تصميمه بقصة الـ High Low الرائجة ونرشحها للقصيرات.

    - أنه التصميم الأبرز والقادر على تعزيز جمال القامة، نتحدث عن الفستان مستقيم القصة والذي لم تخلو منه مجموعة تقريبا، وأحببناه بتوقيع تاداشي شوجي Tadashi Shoji و براندون ماكسويل Brandon Maxwell.

    - لا يجوز الحديث عن آخر صيحات فساتين السهرة دون التطرق إلى الموديلات المؤلفة من طبقات والتي تصب في صالح نحيلات القوام، وتجدينها لدى جورجيو أرماني Giorgio Armani وراشيل زوي Rachel Zoe.

    أضف تعليقا