مكياج الفنانة شمس الكويتية بـ3 طرق مميزة

لطالما عُرفت الفنانة شمس الكويتية بجرأتها الكبيرة وشخصيتها المثيرة للجدل، سواء في تصريحاتها أو إطلالاتها أو مكياجاتها، مما جعلها من بين أكثر الفنانات العرب متابعة عبر مواقع التواصل الاجتماعي. إضافة الى ذلك، تتبع شمس أحدث صيحات المكياج العالمية، وتميل الى اعتماد المكياج الفخم في غالبية إطلالاتها، بألوان متعددة ومختلفة، مما جعلها في كثير من الأحيان أيقونة في مجال المكياج العصري والجريء والمواكب للموضة العالمية.
في ما يلي، سنعرض لك 3 مكياجات ظهرت بها شمس وتميزت بالفخامة والرقي.

 

مكياج برونزي صيفي
اعتمدت شمس في هذا المكياج على التالي: التان الخفيف بلون برونزي ناعم، الهايلايتر على وجنتيها، ظلال العيون الغليتر، الرموش الطويلة والكثيفة، أحمر الشفاه البني الداكن. وقد ساهمت هذه الطريقة في تطبيق المكياج، في جعل وجه شمس مشرقاً ومضيئاً، بطريقة طبيعية بعيداً عن المبالغة. فإذا كنت تريدين الظهور بمكياج صيفي ناعم ومضيء، اعتمدي مكياج شمس هذا، فهو سيزيدك جمالاً وتألقاً.

 

إقرئي ايضاً: اشتركي الآن في صفحة "الجميلة" على الفيسبوك

 

المكياج الفخم

اعتمدت شمس في هذا المكياج، على تقنية إضاءة الوجه والشفاه اللامعة، حيث زادها تألقاً وأتى ملائماً جداً للون عينيها الزرقاوين. وقد ارتكز هذا المكياج على التالي:  التان القريب جداً من لون البشرة، مع اعتماد تقنية إضاءة الوجه، البلاشر البرونزي الداكن المائل إلى البني لإبراز الوجنتين، الكحل الأسود داخل العينين وتحديدهما بالآيلاينر، الرموش الطويلة والكثيفة، وأخيراً أحمر الشفاه البني اللامع.

 

المكياج الوردي اللامع
ارتكز مكياج شمس هذا على الخطوات التالية: التان والهايلايتر باللون الفاتح، أحمر الشفاه الوردي اللامع، تحديد العينين بالآيلاينر، الرموش الكثيفة والطويلة، وظلال العيون الوردية اللامعة. فإذا كنت تميلين الى المكياج الوردي، اعتمدي هذا المكياج، لا سيما أن اللون الوردي ملائم جداً للأجواء الصيفية.

 

 

شاهدي ايضاً:

 

 

إقرئي ايضاً:

بالفيديو: شمس الكويتية تكشف سر رشاقتها

تسريحات شعر قصير على طريقة شمس الكويتيّة

شمس الكويتية.. رشاقة الإطلالات الصيفية

أضف تعليقا