ما سر نحافة خصر النجمات العربيات؟

  • كلنا نسعى للحصول على الجسم المثالي، على غرار النجمات العربيات اللواتي يتمتعن بخصور نحيلة وقامات ممشوقة ولا شائبة تشوب أجسامهن. الا أن كثيرات يجهلن أن هؤلاء النجمات، يسعين بكامل جهدهن للحفاظ على طلاتهن ويعتمدن على أساليب عدة في سبيل ذلك. فما سر هذه الرشاقة والنحافة وما الذي تعتمجه كل واحدة منهن؟ 

    نظام غذائي صحي 


    تحافظ النجمة المصرية مي عز الدين على رشاقتها من خلال اتّباعها نظاماً غذائياً يقوم على تناول كميات قليلة من الطعام على مدار اليوم، الأمر الذي يساعد على تنشيط الجسم لحرق الدهون. كما وحرصت على تناول الفواكه المتنوّعة خلال اليوم، لمساعدة الجسم على تعويض كلّ التعب والإرهاق الذي ينتابها. أما نادين نسيب نجيم فتشرب كوب من عصير الجريب فروت فور الاستيقاظ و3 أكواب أخرى منه خلال اليوم. كما وأنّها لا تتخلّى أيضاً عن شرب الشاي الذي تضيف إليه القرفة والزنجبيل. كذلك، تحرص على تناول الوجبات الغنيّة بالبروتين مع قليل من الكربوهيدرات. 

    نحافة خصر النجمات

     

    الرياضة أساس كل شيء 


    نجمات كثيرات لديها ادمان على الرياضة، على رأسهن نجوى كرم التي تمارس يومياً 3 الى 4 ساعات الرياضة وطبعاً لا يمكن الا أن نثني على رشاقتها ونحافة خصرها. كذلك الحال مع نانسي عجرم التي تحرص على ممارسة الرياضة بانتظام وتناول المأكولات الصحيّة وخصوصاً الخضروات والفواكه.
    فضلاً عن ذلك، هيفاء وهبي وكارول يمارسن التمارين الرياضيّة بشكلٍ مستمرّ. هذا ما يساعد هيفاء وهبي على الحفاظ على رشاقتها بعد عمر الأربعين. وهذا ما ساهم في خسارة كارول سماحة للوزن واستعادة رشاقتها بعد انجاب مولودتها.

    نحافة خصر النجمات

     

    علاجات خاصة


    سبق وصرحت النجة الاماراتية أحلام أنها وسبيل تنحيف نفسها، لجأت إلى علاج الإبر الصينيّة للحدّ من الشهيّة ولخسارة الوزن. يعتمد هذا العلاج على وخز الإبر في الأذن، الأمر الذي يساعد على التخفيف من الشهيّة وتعديل نسبة المياه. ساعد هذا العلاج أحلام على خسارة 4 كيلوغرامات خلال الأسبوع الواحد.

    نحافة خصر النجمات

    اقرئي أيضاً: 

    وصفة نوال الزغبي السحريّة لشباب دائم

    النجمات العرب في صالات الرياضة بالصور والفيديو

    بالصور: موضة البطن المكشوف تظهر رشاقة هؤلاء النجمات

     

    أضف تعليقا